السبت 20 أبريل 2024 05:58 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

جوارديولا باكيا عن أجويرو: لقد ساعدنا كثيرا.. لا يمكن إيجاد بديل له

أجهش الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالبكاء، خلال حديثه عن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عقب الفوز على إيفرتون بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسيرحل أجويرو رسميا عن صفوف مانشستر سيتي، عقب نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي، وستكون مباراة تشيلسي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا هي الأخيرة له مع السيتي.

وبات الأسطورة سيرجيو أجويرو أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج تسجيلاً لناد واحد بـ184 هدفا، متجاوزا الرقم المسجيل باسم واين روني برصيد 183 فقط، بعد تسجيله هدفين اليوم أمام إيفرتون.

وقال جوارديولا، عقب نهاية المباراة خلال حديثه عن أجويرو: "إنه شخص مميز بالنسبة لنا جميعا، فهو لطيف للغاية، لقد ساعدني كثيراً".

وعن إيجاد بديل لأجويرو، رد جوارديولا قائلا: "لايمكن أن نجد بديلاً له، لا يمكننا ذلك".

وعن تمديد عقده مع السيتي قال جوارديولا: "اللاعبون يعرفون بأن سيكون لدينا ثباتية، هم يعرفون بأننا سنبقى معا في الموسم المقبل، سوف نستمر في المنافسة وفي القتال".

وعن كيفية تحقيق اللقب، قال: "من خلال الفوز بالمباراة تلو المباراة، أعتقد حين فزنا في ستامفورد بريدج بـ14 لاعبا فقط، أدركنا أنه باستطاعتنا فعلها، من ديسمبر وحتى مارس، أعتقد فزنا في جميع المباريات، من هناك أصبحنا أبطالا".

أحرز أهداف المباراة كل من كيفين دي بروين 11، وجابرييل خيسوس 14، وفيل فودين 53، وسيرجيو أجويرو 71 و76 على التوالي.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز العاشر برصيد 59 نقطة.