24 سبتمبر 2021 02:03 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جوارديولا باكيا عن أجويرو: لقد ساعدنا كثيرا.. لا يمكن إيجاد بديل له

النهار

أجهش الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالبكاء، خلال حديثه عن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عقب الفوز على إيفرتون بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسيرحل أجويرو رسميا عن صفوف مانشستر سيتي، عقب نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي، وستكون مباراة تشيلسي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا هي الأخيرة له مع السيتي.

وبات الأسطورة سيرجيو أجويرو أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج تسجيلاً لناد واحد بـ184 هدفا، متجاوزا الرقم المسجيل باسم واين روني برصيد 183 فقط، بعد تسجيله هدفين اليوم أمام إيفرتون.

وقال جوارديولا، عقب نهاية المباراة خلال حديثه عن أجويرو: "إنه شخص مميز بالنسبة لنا جميعا، فهو لطيف للغاية، لقد ساعدني كثيراً".

وعن إيجاد بديل لأجويرو، رد جوارديولا قائلا: "لايمكن أن نجد بديلاً له، لا يمكننا ذلك".

وعن تمديد عقده مع السيتي قال جوارديولا: "اللاعبون يعرفون بأن سيكون لدينا ثباتية، هم يعرفون بأننا سنبقى معا في الموسم المقبل، سوف نستمر في المنافسة وفي القتال".

وعن كيفية تحقيق اللقب، قال: "من خلال الفوز بالمباراة تلو المباراة، أعتقد حين فزنا في ستامفورد بريدج بـ14 لاعبا فقط، أدركنا أنه باستطاعتنا فعلها، من ديسمبر وحتى مارس، أعتقد فزنا في جميع المباريات، من هناك أصبحنا أبطالا".

أحرز أهداف المباراة كل من كيفين دي بروين 11، وجابرييل خيسوس 14، وفيل فودين 53، وسيرجيو أجويرو 71 و76 على التوالي.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز العاشر برصيد 59 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري