الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:59 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه

المحافظات

غدًا .. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السابع (الإفتراضي) لنوعية طنطا

تنطلق غدًا الاثنين فعاليات المؤتمر الدولي السابع لكلية التربية النوعية بجامعة طنطا (افتراضي) من الفترة ٢٤ إلى ٢٦ من مايو الجاري ٢٠٢١.

وقال الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، أن المؤتمر يأتى فى إطار دعم خطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ، من خلال تبادل الخبرات البحثية وعرض كل ما هو جديد في مجال التعليم النوعى.

وأوضح الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، أن المؤتمر سوف يعقد هذا العام افتراضيا حرصًا على التباعد الاجتماعي وتطبيق الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وصرح الدكتور حمدى شعبان عميد كلية التربية النوعية ورئيس المؤتمر ، أن المؤتمر الدولي فى نسخته السابعة هذا العام يُعد من المؤتمرات التى تحرص الكلية على إطلاقها سنويًا والذي يمثل فرصة متميزة لإلقاء الضوء على أحدث الدراسات والأبحاث التى تعمل على تطوير التعليم النوعي والارتقاء بدوره فى خدمة المجتمع .

وأوضحت الدكتوره رانيا الإمام وكيل كلية التربية النوعية للدراسات العليا والبحوث ومقرر المؤتمر ، أن المؤتمر هذا العام يهدف إلي تحقيق التنمية المستدامة عربيًا وأفريقيا من خلال تطبيقات بحوث التعليم النوعى، ومناقشة الأساليب الحديثة لخدمة العملية البحثية والتعليمية بما يضمن تخريج أجيال قادرة علي الإبداع فى مجالات التربية الفنية والإعلام التربوي ‏وتكنولوجيا التعليم والاقتصاد المنزلي والتربية الموسيقية والعلوم النفسية والتربوية.