24 سبتمبر 2021 02:01 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

غدًا .. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السابع (الإفتراضي) لنوعية طنطا

النهار

تنطلق غدًا الاثنين فعاليات المؤتمر الدولي السابع لكلية التربية النوعية بجامعة طنطا (افتراضي) من الفترة ٢٤ إلى ٢٦ من مايو الجاري ٢٠٢١.

وقال الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، أن المؤتمر يأتى فى إطار دعم خطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ، من خلال تبادل الخبرات البحثية وعرض كل ما هو جديد في مجال التعليم النوعى.

وأوضح الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، أن المؤتمر سوف يعقد هذا العام افتراضيا حرصًا على التباعد الاجتماعي وتطبيق الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وصرح الدكتور حمدى شعبان عميد كلية التربية النوعية ورئيس المؤتمر ، أن المؤتمر الدولي فى نسخته السابعة هذا العام يُعد من المؤتمرات التى تحرص الكلية على إطلاقها سنويًا والذي يمثل فرصة متميزة لإلقاء الضوء على أحدث الدراسات والأبحاث التى تعمل على تطوير التعليم النوعي والارتقاء بدوره فى خدمة المجتمع .

وأوضحت الدكتوره رانيا الإمام وكيل كلية التربية النوعية للدراسات العليا والبحوث ومقرر المؤتمر ، أن المؤتمر هذا العام يهدف إلي تحقيق التنمية المستدامة عربيًا وأفريقيا من خلال تطبيقات بحوث التعليم النوعى، ومناقشة الأساليب الحديثة لخدمة العملية البحثية والتعليمية بما يضمن تخريج أجيال قادرة علي الإبداع فى مجالات التربية الفنية والإعلام التربوي ‏وتكنولوجيا التعليم والاقتصاد المنزلي والتربية الموسيقية والعلوم النفسية والتربوية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري