29 مايو 2022 11:07 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 23/5/2021 برج الثور

النهار

يتميز مولود برج الثور بالصبر الذي يجعله في النهاية يصل لأهدافه، كما أنه يمتلك شخصية قوية وثقة كبيرة في النفس، ومن الصعب أن يشعر الثور بالإحباط فهو شخص متفائل جدًا، ويحب عمله بشدة ويخلص له، كما يحب الاستقرار وتكوين أسرة، فهو شديد الرومانسية والإخلاص لمن يحب، لكنه أحيانًا يميل إلى التحكم والسيطرة، فهو غالبًا ما يشعر بالغيرة التي تدفعه للقيام بذلك، ومن مشاهير برج الثور الممثل الإنجليزي من أصل هندي ديف باتي، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
حاول أن تكون أكثر تفاهمًا مع العاملين معك واستمع لجميع وجهات النظر وناقشها دون استبداد بالرأي، حتى لا تفقد الدعم الذي تحاط به من الجميع، فالمناقشات غالبًا ما تأتي بنتائج إيجابية أكثر مما تتوقع.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تجمعك حالة من الاستقرار والتفاهم مع شريك حياتك، بسبب قدرتك على احتوائه واخلاصك له، كما أنك أحد الداعمين الأساسيين له، وهو ما يجعله يشعر بأهمية وجودك إلى جواره في جميع الأوقات، لذلك كن دائمًا في ظهره ولا تسمح لأي شيء أن يصيبه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
تعانى من تساقط الشعر بسبب نقص الفيتامينات الأساسية التي يحتاجها جسمك، لذلك لا تتردد في استشارة الطبيب، فأنت في حاجة إلى مكملات غذائية وفيتامينات لتعويض جسمك هذا النقص، وتدريجيًا ستتحسن حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود الثور خلال الفترة المقبلة، حالة من المكاشفة مع المحيطين بك، ستؤدى إلى خسارة بعض الأشخاص الموجودين في حياته، لكنها خسارة بطعم المكسب سيدركها لاحقًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري