28 يناير 2022 00:50 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بولونيا ضد يوفنتوس.. بيرلو يستبعد الإقالة حال الفشل في التأهل للأبطال

النهار

استبعد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أن يكون التأهل اليوفي لدوري أبطال أوروبا من عدمه، سيكون عاملا حاسما في قرار إدارة النادي باستمراره في مهمته الحالية في الموسم المقبل أو الاستغناء عنه، وذلك قبل أن يحل ضيفا على بولونيا في التاسعة الا ربع مساء غداً الأحد في المواجهة التي ستقام على "ملعب ريناتو دال آرا".

ويخوض يوفنتوس المباراة ضد بولونيا وهو في حالة معنوية جيدة وبثقة كبيرة في النفس بعد فوزه على أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا الأربعاء الماضي.

ويامل يوفنتوس في تحقيق الفوز على بولونيا مع تعثر أي من فريقي نابولي أو ميلان في مباراتيهما من أجل التأهل لدوري الأبطال.

وقال أندريا بيرلو في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "لا أعتقد أن النادي سيتخذ قرارا في هذا الشأن بناء على ما يحدث غدا، أعتقد أنهم يعرفون ما تم خلال الموسم من أمور جيدة وأخرى سيئة".

وأضاف أندريا بيرلو: "في النادي وتحديداً الإدارة لا يتخذون قرارات بناء على آخر مباراة أو على نتيجة لقاء واحد القرار بيدهم وسنرى ما سيحدث، أنا أحب عملي ومن الطبيعي العمل على الحفاظ على وظيفتي لأنني أستمتع بالعمل بكل ما يحمله من ضغوط وإثارة".

وأكد أندريا بيرلو: "أريد الاستمرار في العمل مع هذا الفريق وهذا النادي ولا أفكر في الرحيل نهائياً".

وعلق بيرلو على العودة للانتصارات بعد الخسارة أمام ميلان قائلا: "بعد المباراة اعتقدنا أننا أصبحنا في عداد الأموات وانتهينا.. لكننا انتفضنا من جديد بفضل جهودنا لكن نتائج فرق أخرى أيضا ساعدتنا في العودة إلى الحياة من جديد".

وقال بيرلو قائلا: "علينا أولا وقبل كل شيء التفكير بأنفسنا والسعي لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز ثم ننتظر نتائج الآخرين بعد ذلك".

وعن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة فشل التأهل لدوري الأبطال أكد بيرلو: "حتى الآن أراه يرتدي اللونين الأسود والأبيض ويركز على أدائه مع الفريق وظهر ذلك خلال أدائه ومحاولاته في مباراة الكأس".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري