الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ بعد تتويج الإنتر رسميا.. تعرف على الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي عبر التاريخ ماجد المصري يشكر تامر حسنى على الفرصة التي قدمها الأخير لنجله آدم إصابة 3 أشخاص ونفوق مواش إثر حريق التهم منزلا في قنا ضبط شقيقين لإتجارهم بالمواد المخدرة بكفر شكر وبحوزتهم سلاحا ناريا ”خلاف علي مكان الفرش” مصرع بائع خضار علي يد زميله طعنا بسلاح أبيض بشبين القناطر افتتاح معرض ”مصر: حكاية الإنسان والمكان” بمكتبة الإسكندرية كشري: الداخلية فقد نقطتين أمام مودرن فيوتشر ملايين الجنيهات وفيلا بالساحل.. إستكمال محاكمة 12 متهماً فى قضية رشوة وزارة الرى اسكان النواب توصي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتأخرة بالشرقية جمعية مستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ” ”تموين البحيرة”: ضبط 5 مخابز سياحية لعدم الإعلان عن الأسعار خلال حملات مكبرة

رياضة

بولونيا ضد يوفنتوس.. بيرلو يستبعد الإقالة حال الفشل في التأهل للأبطال

استبعد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أن يكون التأهل اليوفي لدوري أبطال أوروبا من عدمه، سيكون عاملا حاسما في قرار إدارة النادي باستمراره في مهمته الحالية في الموسم المقبل أو الاستغناء عنه، وذلك قبل أن يحل ضيفا على بولونيا في التاسعة الا ربع مساء غداً الأحد في المواجهة التي ستقام على "ملعب ريناتو دال آرا".

ويخوض يوفنتوس المباراة ضد بولونيا وهو في حالة معنوية جيدة وبثقة كبيرة في النفس بعد فوزه على أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا الأربعاء الماضي.

ويامل يوفنتوس في تحقيق الفوز على بولونيا مع تعثر أي من فريقي نابولي أو ميلان في مباراتيهما من أجل التأهل لدوري الأبطال.

وقال أندريا بيرلو في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "لا أعتقد أن النادي سيتخذ قرارا في هذا الشأن بناء على ما يحدث غدا، أعتقد أنهم يعرفون ما تم خلال الموسم من أمور جيدة وأخرى سيئة".

وأضاف أندريا بيرلو: "في النادي وتحديداً الإدارة لا يتخذون قرارات بناء على آخر مباراة أو على نتيجة لقاء واحد القرار بيدهم وسنرى ما سيحدث، أنا أحب عملي ومن الطبيعي العمل على الحفاظ على وظيفتي لأنني أستمتع بالعمل بكل ما يحمله من ضغوط وإثارة".

وأكد أندريا بيرلو: "أريد الاستمرار في العمل مع هذا الفريق وهذا النادي ولا أفكر في الرحيل نهائياً".

وعلق بيرلو على العودة للانتصارات بعد الخسارة أمام ميلان قائلا: "بعد المباراة اعتقدنا أننا أصبحنا في عداد الأموات وانتهينا.. لكننا انتفضنا من جديد بفضل جهودنا لكن نتائج فرق أخرى أيضا ساعدتنا في العودة إلى الحياة من جديد".

وقال بيرلو قائلا: "علينا أولا وقبل كل شيء التفكير بأنفسنا والسعي لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز ثم ننتظر نتائج الآخرين بعد ذلك".

وعن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة فشل التأهل لدوري الأبطال أكد بيرلو: "حتى الآن أراه يرتدي اللونين الأسود والأبيض ويركز على أدائه مع الفريق وظهر ذلك خلال أدائه ومحاولاته في مباراة الكأس".