النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:46 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك وبحث آفاق التعاون المستقبلية إنشاء مركز تميز للسجل التجارى داخل مقر الغرفة التجارية بالدقهلية بسبب الميراث .. إحالة أوراق مزارع للمفتي أنهى حياة شقيقه وابنه بأسيوط إقبال كثيف على مصيف بلطيم هربًا من حرارة الطقس.. ومحافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة الشواطئ وتوفير أفضل الخدمات للمصطافين الخارجية الأمريكية: روبيو يزور 3 دول خليجية لبحث اتفاق إيران إصابة ضابطي شرطة في حادث إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية قاليباف : إيران لن تتخلى عن ملف سيادة لبنان رسميًا.. ليونيل ميسي الهداف التاريخي لكأس العالم بعد تحطيم رقم كلوزه بعد 15 ساعة من الجحيم.. المعاينة الأولية ترجح ماس كهربائي وراء حريق مصانع الكيماويات بالخانكة قائد الدفاع الشعبي من جامعة بنها: بناء الوعي الوطني لا يقل أهمية عن حماية الحدود بعد مسيرة مع أندية الممتاز...محمود مجدي ينضم لتدريس برامج إصابات الملاعب المرتبطة بالأهلي

المحافظات

أندية ومراكز الشباب بأسيوط تبدأ تلقى لقاح  كورونا

اللواء عبدالرحمن شلش
اللواء عبدالرحمن شلش

شعبان خليفة

أعلن وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط اللواء عبد الرحمن شلش عن بدأ تنفيذ الحملة القومية لتلقى لقاح كورونا و التى تتم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى

و قد بدأت الحملة بإشراف وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحى بجميع مراكز الشباب والنوادي و من جانبها بدات مديرية الشباب و الرياضة بأسيوط تحت اشراف محافظ الإقليم اللواء عصام سعد بتسجيل الراغبين في تلقي اللقاح