الخميس 25 أبريل 2024 08:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تقارير: مارسيليا يجهز عرضا بـ20 مليون يورو لضم مصطفى محمد

ذكرت تقارير صحفية تركية، أن نادي مارسيليا الفرنسي يرغب في شراء مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي، والمعار من الزمالك بعد تألقه رفقة الفريق التركي هذا الموسم، مؤكدة أن الفريق الفرنسي ينتظر تفعيل عقده بشكل نهائي للدخول في مفاوضات مع جالاتا سراي.

وكشفت صحيفة «takvim» التركية أن نادي مارسيليا الفرنسي يجهز عرضا ضخما بقيمة 20 مليون يورو لشراء مصطفى محمد من جالاتا سراي التركي، إلا أن العملاق الفرنسي سيجد منافسة مع مواطنه سانت إيتيان في الظفر بخدمات المهاجم المصري، والذي مازال يرغب في الحصول على خدماته.

سانت إيتيان ينافس مارسيليا على ضم مصطفى محمد
ويعمل نادي جالاتا سراي في الوقت الحالي لتفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار بعد الموسم المميز الذي ظهر به رفقة الفريق، ونجاحه في إحراز 9 أهداف خلال 17 مباراة خاضها بقميص الفريق.

وكان مصطفى محمد قد انتقل إلى صفوف جالاتا سراي التركي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة، مع أحقية النادي التركي في الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية.

وفي سياق متصل، أصبح مصطفى محمد مهددًا بالغياب عن فريقه جالاتا سراي في بداية بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يلعب النادي التركي أولى مباراة له في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة فيما بين 21 يوليو وحتى 3 أغسطس، والتي تمثل فترة خوض مهاجم منتخب مصر بطولة أولمبياد طوكيو 2020 فى اليابان.