1 يوليو 2022 17:00 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
رياضة

تقارير: مارسيليا يجهز عرضا بـ20 مليون يورو لضم مصطفى محمد

النهار

ذكرت تقارير صحفية تركية، أن نادي مارسيليا الفرنسي يرغب في شراء مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي، والمعار من الزمالك بعد تألقه رفقة الفريق التركي هذا الموسم، مؤكدة أن الفريق الفرنسي ينتظر تفعيل عقده بشكل نهائي للدخول في مفاوضات مع جالاتا سراي.

وكشفت صحيفة «takvim» التركية أن نادي مارسيليا الفرنسي يجهز عرضا ضخما بقيمة 20 مليون يورو لشراء مصطفى محمد من جالاتا سراي التركي، إلا أن العملاق الفرنسي سيجد منافسة مع مواطنه سانت إيتيان في الظفر بخدمات المهاجم المصري، والذي مازال يرغب في الحصول على خدماته.

سانت إيتيان ينافس مارسيليا على ضم مصطفى محمد
ويعمل نادي جالاتا سراي في الوقت الحالي لتفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار بعد الموسم المميز الذي ظهر به رفقة الفريق، ونجاحه في إحراز 9 أهداف خلال 17 مباراة خاضها بقميص الفريق.

وكان مصطفى محمد قد انتقل إلى صفوف جالاتا سراي التركي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة، مع أحقية النادي التركي في الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية.

وفي سياق متصل، أصبح مصطفى محمد مهددًا بالغياب عن فريقه جالاتا سراي في بداية بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يلعب النادي التركي أولى مباراة له في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة فيما بين 21 يوليو وحتى 3 أغسطس، والتي تمثل فترة خوض مهاجم منتخب مصر بطولة أولمبياد طوكيو 2020 فى اليابان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري