30 يونيو 2022 19:09 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
طرح كراسة الشروط لمناقصة تشغيل وإدارة المحطات العامة لشحن السيارات الكهربائيةأسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسط
منوعات

اصنعي ماسك لحروق الشمس بـ 4 وصفات مختلفة

النهار

نعرض لكم طريقة عمل ماسك لحروق الشمس بـ 4 وصفات مختلفة وفقا لما جاء فى “ بولد سكاى ”ماسك لحروق الشمس بعصير الطماطم
اصنعي عجينة من الطماطم الطازجة وأضيفي إليها ملعقة من الزبادي واخلطيهم لتشكيل معجون ناعم وضعيه على المنطقة المصابة بالسمرة وأضفي بضع قطرات من عصير الليمون إلى الخليط للحصول على نتائج أسرع وأفضل واغسل المزيج المطبق بالماء بعد نصف ساعة.


ماسك لحروق الشمس بالكركم
هذا من بين العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية لإزالة سمرة الشمس ويحتوي الكركم على خصائص مضادة للتفسخ ويستخدم في العديد من أدوية تحسين الجلد.

اخلطي ملعقتين صغيرتين من الحليب ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم لعمل عجينة وضعيها على المناطق المدبوغة من الجلد واغسليه بالماء بعد 20 دقيقة للحصول على بشرة منتعشة.

ماسك لحروق الشمس بالزعفران

زعفران وكريمة الحليب اصنعي عجينة من قشدة الحليب الطازجة والزعفران عن طريق نقع الزعفران في الكريمة طوال الليل، وفي صباح اليوم التالي ضعي الخليط على تان، وهذا سيعطي نتيجة ممتازة، وسترى أن بشرتك قد تحسنت من خلال هذا العلاج.

ماسك لحروق الشمس بزيت بذور السمسم
اخلطي 4 مقادير من زيت بذور السمسم مع جزء من زيت اللوز ومقدار من زيت الزيتون، وضع هذا الزيت على وجهك لمدة 20 دقيقة واغسله بصابون لطيف، هذا سوف يحسن بشرتك.


ماسك لحروق الشمس بالبابايا
اخلطي نصف كوب من لب البابايا مع العسل وضعيه و يزيل هذا الماسك السمرة ويرطب وجهك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري