31 يوليو 2021 14:41 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شوقي غريب يحفز لاعبيه بعد خسارة المنتخب الأوليمبي من البرازيلميدو يفتح النار على شوقي غريب بعد خسارة المنتخب الأوليمبيالدقهلية: كسح وتطهير بالوعات الصرف بالمجاورة الرابعة تقسيم 15 مايو بجمصةبحضور نواب”الحرية”.. اجتماع لمناقشه الخطة الاستثمارية للرصف والإنارة بالإسكندريةالمنوفية: قافلة بيطرية تفحص 645 رأس متشبة بقريه دنشواي بالشهداءالقوي العاملة: تعيين 2123 شاباً منهم 27 من ذوي القدرات بالمنوفيةوزير الزراعة يشدد على متابعة منظومة الأسمدة وكارت الفلاح والتعاقداتبالفيديو.. محامي بمنوف يخلع ملابسه وأثار الذعر بين أهالى فيشا الكبرىمنتخب مصر الأولمبى يخسر أمام البرازيل 1 / 0 ويودع أولمبياد طوكيو.. فيديوالشرقية: ورشة عمل مشغولات ومعلقات بخيط المكرمية بمركز شباب ناصر بالزقازيقطلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرى
رياضة

بواليا: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل من بريتوريا ولن نخذل جماهير الأهلي 

النهار

والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الفريق سيبذل أقصى جهده في مباراة صن داونز غدا السبت؛ لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والاقتراب خطوة جديدة من الوصول إلى الحلم المشترك بين اللاعبين والجماهير وهو التتويج بالنجمة العاشرة في إفريقيا.
وقال بواليا: «نعلم تماما أن صن داونز سيفعل أي شيء كرويا؛ للتأهل وتعويض خسارته بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، لكن إذا تحلينا بالروح والإصرار سيكون التأهل من نصيب الأهلي».
وشدد المهاجم الكونغولي على أن الأهلي الأقرب بشكل نظري للتأهل، وهو قادر على حسم الصعود من بريتوريا، لكن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة أن كل فريق يتطلع إلى تحقيق هدفه والوصول إلى الدور النصف النهائي في دوري أبطال افريقيا.
وأكد بواليا أن الحديث عن مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضه بركان سابق لأوانه بكل تأكيد، مشيرا إلى أن تركيز الفريق ينصب بشكل كامل في مباراة صن داونز المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد على استاد لوكاس موريبي؛ من أجل ضمن التأهل وتحقيق أول الأهداف التي يتطلع إليها الفريق في المرحلة الحالية وهي التأهل إلى الدور النصف النهائي.
وأكمل مهاجم الأهلي: «حياة لاعب كرة القدم، تشبه الكتاب المليء بالحكايات، لاسيما اللاعب الذي يشارك مع الأهلي؛ لأنه يواجه تحديا جديدا كل يوم، وفي بطولة مختلفة، ويبحث دائما عن الوقوف على منصات التتويج والفوز بالبطولات.
واختتم بواليا تصريحاته بالتأكيد على أن جماهير الأهلي تستحق الشكر على دعمها الكبير للفريق في الأوقات الصعبة، وهم دائما وراء الفريق واللاعبين، لذلك نحن لن نخذلهم، وسوف نبذل أقصى جهد لتحقيق النتائج التي تسعدهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري