2 أغسطس 2021 02:12 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
منوعات

حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج العقرب

النهار

يتميز مولود برج العقرب بالغموض، فهو لديه خصوصية ولا يحب أن يتدخل أحد بقرارته، أو يدلي برأيه في حياته الشخصية، ومن الصعب معرفة شخصيته الحقيقة، كما أنه يتحلى بالثقة العالية في النفس، مما يصنع له جاذبية تجعل كل من حوله يحبه، ويمتاز أيضًا بالشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب، كما أنه شخص مغامر يحب تجربة كل ما هو جديد، ويعد حب السيطرة من أبرز عيوبه، ومن مشاهيره المطربة والممثلة مي سليم، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
ثقتك بنفسك، وحالتك العاطفية المستقرة، تساعدك اليوم على إنجاز أكبر قدر من مهامك، فحاول استغلال تلك الطاقة لتصل لأهدافك التي قمت بتحديدها وتحقق ما تريد.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
لا تضغط على الطرف الآخر لمجرد رغبتك في الحديث، فقد تكون طريقة تعبيره عن حبه تختلف عنك، وإذا اجبرته على الحديث سيعطيك عكس الإجابة المطلوبة، وسيزداد الوضع سوءًا، لذا فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تركه وشأنه حتى يريد هو الحديث معك.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
صحتك اليوم على ما يرام، فحاول الحفاظ على ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الوجبات الغذائية الصحية بشكل منتظم.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، مقابلة شخص من الماضي، قد تغير تلك المقابلة كل تخطيطهم لأمورهم المستقبلية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري