21 أكتوبر 2021 04:57 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 20/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

الشك الدائم فى نوايا من حوله، من الصفات الأساسية لمولود برج السرطان، الذى يتميز أيضاً بطيبة قلبه التى تجعله يسامح الآخرين، ولكن لا يستطيع نسيان الإساءة، كما يعرف برومانسيته المفرطة وحبه الشديد لشريك حياته واخلاصه له طوال الوقت، وقدرته على الانتقام عند التعرض للغدر، ومن مشاهير برج السرطان نيرمين الفقى، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حافظ على علاقاتك بزملائك فى العمل، ولا تخسرهم لمجرد خلاف فى الرأى، واحرص دائماً على مناقشتهم فى الكثير من الأمور الخاصة بالعمل، كذلك احرص على تجنب المشاكل معهم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
افتح صفحة جديدة مع الحبيب، وحاول أن تنسى ما فعله فى الماضى، وفكر معه فى إتخاذ خطوات جديدة فى حياتكما معاً، حتى تبنى أسرتك الصغيرة المستقرة التى تحلم بها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
حاول أن تستمع لنصائح طبيبك المعالج وتطبقها، ولا تسير وراء قناعاتك الشخصية، التى ربما تضر صحتك يومًا ما، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حبه الشديد لشريك حياته وحرصه على إرضائه بكافة الطرق الممكنة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري