السبت 20 أبريل 2024 09:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

حظك اليوم الخميس 20/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

الرغبة فى تعلم كل ما هو جديد والوصول للقمة دائمًا، من أهم ما يميز مواليد برج العذراء، فهم شخصيات منظمة بشكل كبير، ويتقنوا أى عمل يقومون به، ويساعدهم على ذلك دقتهم الشديدة وتحليلهم للأمور بشكل واقعى، كما أنهم يتمتعون بشخصية قوية تمكنهم من تولى المواقع القيادية فى أى أمر، ولكنهم دائمًا ما يرغبون فى سماع الكلمات التحفيزية، ولا يحبون توجيه الانتقاد إليهم، ومن مشاهيره رونالدو، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
مزاجك غير جيد اليوم، وهو ما يؤثر على عملك وإنتاجيتك، وقد تجد صعوبة فى إتخاذ القرارات النهائية، لكن أعلم أن هذا التردد سيؤثر على عملك، لذا حاول التركيز، ولا تفكر فى أى مشاكل خارج إطار العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
اظهر الحب لشريك حياتك اليوم، فلقد تحمل المسئولية بمفرده طوال الفترة الماضية، وعد إلى المنزل مبكرًا وقم بإعداد وجبة طعام مميزة لكما، وحاول قضاء وقت مميز معه، وسيثير هذا التصرف إعجاب حبيبك وتقديره.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
لقد أكثرت من تناول الأطعمة الدسمة والحلويات خلال العيد، لذا عليك تدارك الأمر، واتباع نظام غذائى صارم، حتى تتمكن من فقدان الوزن الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية، ومع الرجوع للعمل، عليك إتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
تتعرض للكثير من المواقف الصعبة والمرهقة خلال اليوم، لكن لا تقلق سيكون نهجك فى حلها إيجابيًا، وستقطع شوطًا كبيرًا فى حل تلك القضايا، فقط تحلى بالصبر وستحصد ثمار مجهودك.