14 أغسطس 2022 15:18 17 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
استقالة مدير تقنية الفار باتحاد الكرة بعد خلافات مع الإنجليزي كلاتينبرجبالأسماء.. الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسىحريق بكنيسة المنيرة بالجيزة.. الإسعاف تنقل عشرات المصابين وتحصر الوفيات.. والرئيس السيسي يتابع الحادثالصحة: 55 حالة تنتقل إلي المستشفي بسبب حادث حريق كنيسة الشهيد أبو سيفين بإمبابةالرئيس السيسى يقدم تعازيه للبابا تواضروس في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابةالشيخ علي جمعة يتحدث عن مقتل نيرة أشرف وسلمى بهجت: ”ذنب ملوش حل”.. فيديوتنسيق الجامعات 2022.. 95 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الأولىفيريرا يعقد جلسة مع فتوح ويمنح إمام تعليمات بالضغط وبناء الهجمة استعدادا للإسماعيلىالسيرة الذاتية للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الجديد”الدنيا اتقلبت عشانها”.. قصة إنقاذ ”قطة” عالقة بشرفة منزل من الموتالتصريح بدفن 9 جثث وخروج 6 مصابين بحادث المنيا.. والمحافظ يوجه بمتابعة حالة باقي المصابينأسعار الذهب تعاود الصعود بختام جلسات الأسبوع.. والجرام يرتفع 25 جنيها
منوعات

حظك اليوم الخميس 20/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الرغبة فى تعلم كل ما هو جديد والوصول للقمة دائمًا، من أهم ما يميز مواليد برج العذراء، فهم شخصيات منظمة بشكل كبير، ويتقنوا أى عمل يقومون به، ويساعدهم على ذلك دقتهم الشديدة وتحليلهم للأمور بشكل واقعى، كما أنهم يتمتعون بشخصية قوية تمكنهم من تولى المواقع القيادية فى أى أمر، ولكنهم دائمًا ما يرغبون فى سماع الكلمات التحفيزية، ولا يحبون توجيه الانتقاد إليهم، ومن مشاهيره رونالدو، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
مزاجك غير جيد اليوم، وهو ما يؤثر على عملك وإنتاجيتك، وقد تجد صعوبة فى إتخاذ القرارات النهائية، لكن أعلم أن هذا التردد سيؤثر على عملك، لذا حاول التركيز، ولا تفكر فى أى مشاكل خارج إطار العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
اظهر الحب لشريك حياتك اليوم، فلقد تحمل المسئولية بمفرده طوال الفترة الماضية، وعد إلى المنزل مبكرًا وقم بإعداد وجبة طعام مميزة لكما، وحاول قضاء وقت مميز معه، وسيثير هذا التصرف إعجاب حبيبك وتقديره.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
لقد أكثرت من تناول الأطعمة الدسمة والحلويات خلال العيد، لذا عليك تدارك الأمر، واتباع نظام غذائى صارم، حتى تتمكن من فقدان الوزن الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية، ومع الرجوع للعمل، عليك إتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
تتعرض للكثير من المواقف الصعبة والمرهقة خلال اليوم، لكن لا تقلق سيكون نهجك فى حلها إيجابيًا، وستقطع شوطًا كبيرًا فى حل تلك القضايا، فقط تحلى بالصبر وستحصد ثمار مجهودك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري