7 يوليو 2022 10:12 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

محمد الشناوى يعلن استعادة حسابه على ”تويتر” بعد تعرضه للاختراق

النهار

أعلن النجم محمد الشناوى، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادى الأهلى، استرجاع حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، بعد أن تم اختراقه مساء أمس الثلاثاء، ونشر محمد الشناوي على حالته الخاصة بموقع "انستجرام" استرجاع حسابه وكتب قائلا: " تم استرجاع اكونت تويتر. الحمد لله".

وبالأمس، أعلن النجم محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى، اختراق حسابه الرسمى عبر تويتر، مساء الثلاثاء، مؤكدا أنه سيعمل على إعادة الحساب مرة أخرى فى أسرع وقت، وكتب الشناوى، عبر ستورى حسابه على إنستجرام: "تم اختراق حسابى على تويتر، وأعمل على استعادته فى أسرع وقت".

من ناحية أخرى، تواجد ثنائى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمد الشناوي حارس المرمى والمالي أليو ديانج لاعب خط الوسط فى التشكيل المثالي لجولة ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2020/ 2021، بعد تألقهما اللافت وقيادتهما المارد الأحمر لتحقيق انتصار مهم بهدفين نظيفين على صن داونز الجنوب أفريقي فى المباراة التي أقيمت على ملعب السلام قبل يومين.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، التشكيل المثالي للجولة الماضية في دوري أبطال أفريقيا.

وضم التشكيل المثالي للجولة 3 لاعبين من كايزر شيفز الجنوب أفريقي، ومثلهم من شباب بلوزداد الجزائرى، و2 من الأهلي، ومثلهما من الوداد المغربي، وواحد من نادي مولودية الجزائر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري