الخميس 28 مارس 2024 06:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

عربي ودولي

بيان عاجل من الجيش اللبناني .. تزامنًا مع الانتخابات الرئاسية السورية

أصدرت قيادة الجيش اللبناني مديرية التوجيه بياناً عاجلا قبيل ساعات من انطلاق العملية الإنتخابية في سوريا والخاصة بانتخابات الرئاسة حيث جاء فيه: "بتاريخ 20 / 5 /2021 واعتباراً من الساعة 6.00 صباحاً ستجري الانتخابات الرئاسية السورية، وسيقوم الناخبون السوريون القاطنون في لبنان بالتوجه للاقتراع داخل سفارة بلادهم في اليرزة بالقرب من وزارة الدفاع الوطني.

وأضافت قيادة الجيش اللبناني في بيانها : لذلك تتخذ قيادة الجيش إجراءات أمنية وتدابير على طريق الشام في المنطقة الممتدة من الصياد وصولاً حتى الجمهور".

وأضاف البيان: تدعو المواطنين إلى التقيد بتوجيهات القوى الأمنية تجنباً للازدحام في المكان والزمان المذكورين".

ويشار الي ان وزارة الخارجية السورية، دعت المواطنين المغتربين في الخارج إلى المشاركة بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقررة غدًا، الخميس.

ووفقًا لوكالة الأنباء السورية "سانا"، قالت الوزارة إن هذا يأتي تأكيداً لإرادتهم الحرة وانتمائهم الوطني والمساهمة في بناء سوريا المتجددة التي يقرر مستقبلها السوريون وحدهم.


وأوضحت الوزارة أن مشاركة المواطنين في هذا الواجب الوطني تشكل التأكيد الأبلغ على التمسك باستقلالية القرار الوطني وإفشال كل المحاولات الرامية لفرض الوصاية على السوريين ورهن إرادتهم لمشيئة الآخرين.


وناشدت الوزارة المواطنين السوريين التوجه إلى السفارات السورية للمشاركة في الاستحقاق الوطني رافعين شعار “من أجل سوريا سأشارك في الانتخابات الرئاسية”.