السبت 20 أبريل 2024 10:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء

عدم القدرة على التحكم فى الغضب والعصبية من أبرز عيوب مواليد برج الثور، ذلك البرج الترابى الذى يحتفل مواليده بأعياد ميلادهم فى الفترة بين 21 أبريل و21 مايو، ويتسموا بالعديد من الصفات منها الإخلاص في العمل ولشريك حياته، فهو من الشخصيات القوية التي تسعى من أجل تحقيق أهدافه، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر فى سعادة الحبيب

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حافظ على عملك ولا تهمله، واحرص على أن تتميز فيه من خلال إطلاعك على كل ما هو جديد ومختلف فى مجالك، لأن تكاسلك وإهمالك لن يفيدك فى شىء.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

يجب أن تفكر فى سعادة الحبيب، وتحرص على تحسين علاقتك به أكثر خلال الفترة القادمة، وتفكر فى تنفيذ خطوات متقدمة فى علاقتكما فى المستقبل، حتى تشعر بالأمان.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حافظ على تناول الأطعمة الصحية ولا تعود مرة أخرى لتناول الأطعمة الدسمة التى لا تفيد فى شىء، سوى أن ستصيبك بالسمنة التى ينتج عنها مشاكل صحية كثيرة ومختلفة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على تقوية علاقتك بزملائك وتجنبك للمشاكل المختلفة خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كف عن الغرور

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يجب أن تكف عن الغرور عند التعامل مع زملائك فى العمل، وحاول أن تساعد الآخرين من خلال إعطائهم للنصائح والمعلومات من خبراتك المهنية، حتى تحسن علاقتك بهم وتقويها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تبالى بتصرفات شريك حياتك وقت غضبه، لأنه قد لا يدرك ما فعله فى هذه اللحظة، وحاول أن تهدأ من غضبه ولا تستفزه بأفعالك حتى تنهى المشاجرات بينكما فى وقت قصير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على كفايتك من النوم ولا تسهر لساعات طويلة، حتى تحافظ على صحتك وتستطيع التركيز فى عملك وتتخلص من الهالات السوداء التى تعانى منها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك، تجعلك تشعر بالإطمئنان والسعادة وراحة البال، مما يؤثر على صحتك النفسية بشكل إيجابى.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التزم بمواعيدك

لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تكف عن التأخير بمواعيد عملك الرسمية، حتى لا تحصل على عقوبات مالية من رؤسائك فى العمل، وتشعر بالإحراج بين زملائك والندم على ما فعلته.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تكتفى بالتواصل مع الحبيب عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وحاول أن تقابله وتتحدث معه عن مستقبلكما، وتخططا معاً لحياتكما خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تجلس لساعات طويلة أمام جهاز الكمبيوتر، حتى لا تتعب عينيك وتشعر بالإرهاق والتعب، وحاول أن تتمشى بين الحين والآخر، حتى لا تشعر بالتعب، وتستعيد نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التوافق بينك وبين شريك حياتك وتقوية علاقتكما مما جعل من الصعب على أحد أن يفرق بينكما.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تجادل

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تجادل إذا كنت حقاً مخطئًا، ولا تحاول أن تثبت وجهة نظرك الحقيقية واكتفي فقط بالإعتذار عما بدر منك حتى تكسب احترام وتقدير رؤسائك لك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

لا تتهاون في المطالبة بحقوقك، حتى وإن كان الأمر متعباً عليك، لكن اعلم أنك تحارب لاستمرار علاقة متوازنة مع شريك حياتك الذي تحبه وتقدره.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تنظيم ساعات نومك وعملك أحد أسباب النجاح، فالجميع يعلم أنك خضت الكثير من المعارك في العمل، التي تسببت لك في أرق وتوتر في الفترة الماضية، لكن تنظيمك للوقت سيجعل الأمور أفضل وأحسن نفسياً بالنسبة لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

حب الخير لغيرك، واجعل ما تتمناه لنفسك أمامك وتمناه لغيرك حتى تصل للسلام والهدوء النفسي المطلوب، ضع أهدافك أمام عينيك، ولا تحاول أن تتسلق سلم المجد على حساب غيرك ومجهودهم، واعلم أن الفترة القادمة ستكون محملة بالخيرات الكثيرة لك.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن الحماس

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ابحث عن الحماس في العمل حتى إن كانت كل الأمور لا تساعدك على ذلك، فالحماس سيجعلك تبحث عن تطوير ذاتك وتعمل على تنميتها بشكل أفضل وأسرع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

اهتم بمشاعر من تحب كثيراً هذه الفترة، ولا تكن من الأشخاص الذين يأخذوا دون عطاء أو تقدير، واعط بعض الوقت لمن تحب واهتم بمشاعره، وحاول ألا تفعل ما يغضبه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اهتم بتناول وجباتك اليومية بانتظام، على أن تكون غنية بالمكونات الصحية المطلوبة على مدار اليوم، وابتعد على الحلوى والسكريات قدر المستطاع.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

لا تهتم بقول وحديث بعض الأشخاص عنك، وسر في طريقك دون الالتفات لهم، ومهما بلغت المتاعب والمشكلات اعلم أن الحلول بسيطة وسهلة وسيكون انتهائها في القريب العاجل.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن صلباً

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

سارع في إنجاز مهامك المطلوبة منك، لكي تتخلص من الأعباء التي على كاهلك، ولا تؤجل قراراتك الخاصة بالعمل لكي يتحسن وضعك الوظيفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

لا تكُن صلباً مع من تحب، فالحب يزيد مع لين القلب والمودة والإخلاص، الذين يجعلون علاقتك أقوى مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تهمل الكثير من الأشياء الصحية التي يجب أن تفعلها، منها الطعام الصحي وممارسة الرياضة، وقد يكون وقت قصير من المشي كافٍ لاستعادة لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

المعاملة اللينة ليست ضعفاً، فاعلم أن طيبة القلب ستعود لك في أفعال من حولك، وحاول بذل مجهوداً مع حبيبك لكي تنعم بحياة هادئة معه مليئة بالحب خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستنجز مهامك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

لا تقلق بشأن عملك، فأنت تستطيع إنجاز ما تريده من مهام، ولكن من خلال ترتيب أولوياتك، فقط كن منظمًا، وستنجح في إنجاز ما تريد، واتبع إحساسك في الحكم على زملائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

أنت تشعر براحة تجاه شخص قابلته وتعتقد أنه يمكن أن يصبح شريك حياتك، وقد تكون التقيت معه في حفلة أو مناسبة معينة، لكن لا تهتم حول المكان إذا كنت تشعر بالسعادة، واستمتع بهذا الشعور.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

اليوم تصبح صحتك على ما يرام، وسيساعدك ذلك على التمتع بحالة نفسية أفضل، وعليك الانتباه على إنفعالاتك التي تأخذ من طاقتك باستمرار، لذا حافظ على ممارسة الرياضة، واعلم أن تناول المياه يفيدك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس الفترة المقبلة، الشعور بالاستقرار العاطفي، مما يجعله لديه طاقة لإدارة باقي جوانب الحياة.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستقابل شخصا أفضل

أصحاب برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني

لا تقلق بشأن إظهار خوفك أو إرتباكك من أمر ما للآخرين، فقد يؤدي الإفراط في الثقة بك إلى حدوث بعض المشكلات في العمل، واعلم أن شعورك بالتوتر من أمر ما لا يقلل منك، بل على العكس قد يدعمك زملائك ويقللوا من تلك المخاوف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي

خرجت من علاقة عاطفية مؤخرًا، وطاقتك الإيجابية اليوم ستشعرك بأنها ليست علاقة الحب الكبيرة الوحيدة التي يمكن أن تعيشها في حياتك، ويمكنك الارتباط مرة أخرى وقد يكون بشخص أفضل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي

توترك الدائم، يؤثر على حالتك الصحية، لذا خفف من حدة غضبك وستشعر بحالة نفسية أفضل، مما يحسن من حالتك البدنية أيضًا، فقط حاول أن تستنشق الهواء النقي بعمق صباحًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدي، تحسن الحالة النفسية الفترة المقبلة بسبب خروجه من إجازة طويلة مع العائلة والأصدقاء وسيؤثر ذلك عليه بالإيجاب.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ استراحة

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

توجد العديد من فرص العمل التي تعرض عليك، وقد يصاحبها زيادة فى الدخل، وقد تجد صعوبة بالغة فى الاختيار من بينهم، لكنك فى النهاية ستختار الأنسب لك، وعليك فقط العمل بجد فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى أخذا استراحة من علاقتك مع شريك حياتك لبعض الوقت، بسبب التوتر الذى يمر به كل منكما، وربما تفيدكما فترة الابتعاد هذه فى تقدير حبكما لبعضكما البعض.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تفكيرك الإيجابى ينعكس على صحتك، عليك فقط الاستمرار فى الالتزام بنظامك الغذائى، وستكون قوتك الذهنية والحيوية التى تتمتع بها محط أنظار من حولك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

شخصيتك الموهوبة تجعلك مثيرًا للإعجاب فى أى مكان تذهب إليه، وسيدعمك كل من حولك وخاصة كبار السن، وسيقومون بإرشادك، فقط استمع لنصائحهم.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفقد أعصابك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

عليك بالحذر من وجود عدو خفى فى مكان عملك يحاول إفساد صورتك أمام رؤسائك فى العمل، لكن لا تفقد أعصابك حتى لا تفسد موقفك، وبدلًا من ذلك اثبت جدارتك من خلال تحقيق ما وعدت به بالضبط.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لقد تعطلت خطة قضاء وقت مع شريك حياتك اليوم، فلا ضغط عليه لإعلامك بالسبب وراء رفضه الخروج اليوم، واجلس بهدوء فى منزلك، وتأكد أن كل منكما يجب أن يقضى وقت بمفرده.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لقد تخليت عن روتين لياقتك البدنية خلال الفترة الماضية، ولكن لا تقلق ستستعيد شكل جسمك فى فترة زمنية قصيرة، فقط حاول أن تعود لنظامك الغذائى والبدنى الصحي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

تجد نفسك مشتتًا بين قلبك وعقلك عند إتخاذ القرارات، فاستمع إلى غرائزك وستجد نفسك تتخذ القرارت الصحيحة، ولا تنسى الاهتمام بعائلتك وأحبائك، وأقض بعض الوقت معهم.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق بنفسك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم ستتدفق أفكارك فى العمل بطريقة جيدة، وسيقتنع بها من حولك بسهولة، فقد لا تبالغ فى إبداء وجهة نظرك، وقد يتأخر مبلغ المال الذى كنت تنتظره قليلًا، ولكنك ستحصل عليه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لقد كنت مشغولًا طوال الفترة الماضية، وكنت تحاول القيام بكل الالتزامات الملقاة على عاتقك، واليوم سيخف الضغط قليلًا، فاغتنم الفرصة واقضِ بعض الوقت مع عائلتك أو شريك حياتك، فلقد تحملوك طوال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

صحتك الجسدية جيدة، ولكن الضغط النفسى سيجعلك تشعر بالخمول والملل، وسترغب فى الابتعاد عن الأنشطة المجهدة لك، فاجلس فى الهواء الطلق واستمتع بأشعة الشمس، واحصل على قدرٍ كافٍ من النوم والراحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

ستحاول الموازنة بين قضايا الأسرة والعمل، وستنجح فى ذلك، وسيساعدك فى ذلك ثقتك بنفسك، كل ما عليك فعله هو تجنب الأشخاص المحبطة من حولك.

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أمورك تستقر

أصحاب برج الحمل التوقعات اليومية لمتابعيه على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

ستتمتع بفترة ممتازة من الاستقرار فى مجال العمل، وستتمكن من الحصول على المكاسب المالية غير المتوقعة، فقط حاول الاجتهاد أكثر وركز في عملك حتى تحصل على المكاسب الكثيرة التي تحلم بها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تفكر أولًا ولا تتعجل فى الحكم على حبيبك، واعلم أن انفعالك المستمر بسبب ضغوط العمل يجعلك حادًا للغاية في التعامل معه، لذا حاول أن تكسب مشاعره الرقيقة واحتويه لأقصى درجة ممكنة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تناول بعض المشروبات الدافئة، وأن تحصل على قسط من الراحة فترة طويلة، وستجد الأمور أفضل بكثير، وأن آلام المعدة المستمرة التي تشعر بها سببها تعرضلك للهواء المفاجئ.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة

الوصول للهدف لا يعنى أنك ترتاح وأن تقلل من قدراتك، فمن الأفضل أن تستمر وتجتهد كى تحقق أحلامك كلها، خاصة أنك تحب العمل وتعشق الحياة والاستمتاع بها.