28 سبتمبر 2021 14:50 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الإبداع والتميز فى كل عمل يقومون به من أهم مميزات مواليد برج الحوت، كما أنهم من الشخصيات التى لا تبخل على من حولها سواء بالمعلومات أو المساعدة، ودائمًا تجدهم مفعمين بالحيوية والنشاط، ويقدرون وجود الأشخاص فى حياتهم، لذلك يحافظون على من يحبون بكل الطرق، ويهتمون بقدر كبير بعائلتهم، ولا يحبون الدخول فى خلافات ونزاعات، ومن مشاهيره إيفا مينديز، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
عليك بالحذر من وجود عدو خفى فى مكان عملك يحاول إفساد صورتك أمام رؤسائك فى العمل، لكن لا تفقد أعصابك حتى لا تفسد موقفك، وبدلًا من ذلك اثبت جدارتك من خلال تحقيق ما وعدت به بالضبط.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
لقد تعطلت خطة قضاء وقت مع شريك حياتك اليوم، فلا ضغط عليه لإعلامك بالسبب وراء رفضه الخروج اليوم، واجلس بهدوء فى منزلك، وتأكد أن كل منكما يجب أن يقضى وقت بمفرده.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
لقد تخليت عن روتين لياقتك البدنية خلال الفترة الماضية، ولكن لا تقلق ستستعيد شكل جسمك فى فترة زمنية قصيرة، فقط حاول أن تعود لنظامك الغذائى والبدنى الصحي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
تجد نفسك مشتتًا بين قلبك وعقلك عند اتخاذ القرارات، فاستمع إلى غرائزك وستجد نفسك تتخذ القرارت الصحيحة، ولا تنسى الاهتمام بعائلتك وأحبائك، وأقض بعض الوقت معهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري