23 مايو 2022 12:45 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة أسيوط تعقد غداً ندوة تثقيفية بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى”تشييع جثامين ضحايا «ميكروباص المنيا».. والتحريات: السرعة الزائدة سبب الحادثجامعة أسيوط تعلن إنطلاق أعمال إمتحانات نهاية العام الجامعى بعدد من كلياتهامحافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقتصادى والاجتماعى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصرأسيوط: توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامعصحة المنيا: إجراء 5236 عملية جراحية ضمن مبادرة ”القضاء على قوائم الانتظار””تموين المنيا”: 25 مليون جنيه أرباح معارض «أهلا رمضان».. وتوصيل الغاز الطبيعى لنحو 400 مخبز بالمحافظةمحافظ المنيا يشارك في اجتماع وزير التنمية المحلية لمتابعة عمليات توريد القمحصحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 1690 مواطنا خلال قافلة مجانية بقرية الفرعونية في أشمونمدير مكتبة الإسكندرية يشارك في افتتاح معرض أبو ظبي الدولي للكتابتحرك برلمانى لحل مشكلة المعاش المبكر في القانون القديمالقوى العاملة بالنواب: لجنة لدراسة قانوني التأمينات القديم والجديد وآثارهما على المعاش المبكر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الشخصية المرنة من أهم الصفات التى تميز مواليد برج الجوزاء، فهم لا يمانعوا من تجربة كل ما هو جديد، كما أن لديهم قابلية كبيرة للتكيف مع الظروف من حولهم، ومن الصعب أن يتذمروا أو يشتكوا، فهم شخصيات تتحمل كافة الظروف، وفى العمل تجدهم من الأشخاص الذين يتمتعون بسرعة البديهة، والقدرة على إنجاز أكثر من مهمة فى نفس الوقت، ومن مشاهيره مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
اليوم ستتدفق أفكارك فى العمل بطريقة جيدة، وسيقتنع بها من حولك بسهولة، فقد لا تبالغ فى إبداء وجهة نظرك، وقد يتأخر مبلغ المال الذى كنت تنتظره قليلًا، ولكنك ستحصل عليه.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
لقد كنت مشغولًا طوال الفترة الماضية، وكنت تحاول القيام بكل الالتزامات الملقاة على عاتقك، واليوم سيخف الضغط قليلًا، فاغتنم الفرصة واقضِ بعض الوقت مع عائلتك أو شريك حياتك، فلقد تحملوك طوال الفترة الماضية.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
صحتك الجسدية جيدة، ولكن الضغط النفسى سيجعلك تشعر بالخمول والملل، وسترغب فى الابتعاد عن الأنشطة المجهدة لك، فاجلس فى الهواء الطلق واستمتع بأشعة الشمس، واحصل على قدرٍ كافٍ من النوم والراحة.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
ستحاول الموازنة بين قضايا الأسرة والعمل، وستنجح فى ذلك، وسيساعدك فى ذلك ثقتك بنفسك، كل ما عليك فعله هو تجنب الأشخاص المحبطة من حولك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري