29 يونيو 2022 15:22 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟النواب البحرينى: علاقاتنا مع مصر تنفتح على آفاق أرحب من التقارب والتعاون الوثيق
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الشخصية المرنة من أهم الصفات التى تميز مواليد برج الجوزاء، فهم لا يمانعوا من تجربة كل ما هو جديد، كما أن لديهم قابلية كبيرة للتكيف مع الظروف من حولهم، ومن الصعب أن يتذمروا أو يشتكوا، فهم شخصيات تتحمل كافة الظروف، وفى العمل تجدهم من الأشخاص الذين يتمتعون بسرعة البديهة، والقدرة على إنجاز أكثر من مهمة فى نفس الوقت، ومن مشاهيره مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
اليوم ستتدفق أفكارك فى العمل بطريقة جيدة، وسيقتنع بها من حولك بسهولة، فقد لا تبالغ فى إبداء وجهة نظرك، وقد يتأخر مبلغ المال الذى كنت تنتظره قليلًا، ولكنك ستحصل عليه.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
لقد كنت مشغولًا طوال الفترة الماضية، وكنت تحاول القيام بكل الالتزامات الملقاة على عاتقك، واليوم سيخف الضغط قليلًا، فاغتنم الفرصة واقضِ بعض الوقت مع عائلتك أو شريك حياتك، فلقد تحملوك طوال الفترة الماضية.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
صحتك الجسدية جيدة، ولكن الضغط النفسى سيجعلك تشعر بالخمول والملل، وسترغب فى الابتعاد عن الأنشطة المجهدة لك، فاجلس فى الهواء الطلق واستمتع بأشعة الشمس، واحصل على قدرٍ كافٍ من النوم والراحة.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
ستحاول الموازنة بين قضايا الأسرة والعمل، وستنجح فى ذلك، وسيساعدك فى ذلك ثقتك بنفسك، كل ما عليك فعله هو تجنب الأشخاص المحبطة من حولك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري