6 ديسمبر 2021 07:39 2 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

ربانزل الحقيقية تظهر فى أوكرانيا بطول شعر يصل لمترين.. اعرفى سر جماله

النهار

ربانزل هى الشخصية الكرتونية الشهيرة التى تجسد فتاة تتميز بشعرها الطويل وحازت على قلوب الفتيات والأطفال حول العالم، لكن يبدو أن هذه الفتاة الخيالية في عالم الكرتون تحولت إلى حقيقة حيث بلغ طول شعر امرأة أوكرانية تدعى ألينا كرافشينكو، حوالي مترين، ما جعلها نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحظى بمتابعة أكثر من 75 ألف متابع لمشاهدة شعرها الطويل الشبيه بقصة ربانزل الخيالية.

الفتاة تجلس امام المرأة بشعرهاالفتاة تجلس امام المرأة بشعرها

وعن كيفية اعتنائها بشعرها، قالت ألينا كرافشينكو، البالغة من العمر 35 عامًا، من أوديسا فى أوكرانيا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، إنها تغسل شعرها مرة واحدة فقط في الأسبوع، في عملية تستغرق 30 دقيقة، موضحة أنها لا تمشط شعرها أبدًا وهو مبلل لمنع التقصف ولا تستخدم الحرارة لتجفيفه، مفضلة تجفيف شعرها بالهواء بشكل طبيعي.

تقف على الشاطئ بشعرها الطويلألينا تقف على الشاطئ بشعرها الطويل

صور بشعرها الطويلربانزل الحقيقية بشعرها الطويل

وإلى جانب روتينها البسيط للعناية بالشعر، تستخدم "ألينا" أقنعة الشعر وتدليك الرأس للحفاظ على مظهرها الأنيق، مؤكدة أنه يمكن لأي شخص أن يحقق نفس طول الشعر المثير للإعجاب مثلها إذا كان لديه الصبر والتطلع للسماح لشعره بالنمو.

الفتاة الاوكرانيةالفتاة الاوكرانية

وأطلقت سيدة الأعمال "ألينا" العنان لشعرها الأشقر الطبيعي الطويل منذ أن كانت في الخامسة من عمرها بعد أن قالت والدتها إن نساءها يجب أن يكون لديهن شعر طويل، وعلقت هذه الكلمات مع "ألينا" وهي تربي خصلات شعرها الشقراء الجميلة منذ ذلك الحين لتصل إلى طول يبلغ ستة أقدام وست بوصات.

وتؤكد "ألينا"، أن شعرها الأشقر الذي يبلغ طوله ستة أقدام ونصف، يعني أنها دائمًا مركز الاهتمام، لأن الرجال يحبونها لطول شعرها المذهل ولونه الأشقر الطبيعى، كما أنها معجبة بأنها تلفت الأنظار دائمًا، سواء عبر الإنترنت أو عندما تكون في الخارج، حيث يطلب الناس لمس شعرها والتقاط الصور معها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري