الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:40 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ بعد تتويج الإنتر رسميا.. تعرف على الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي عبر التاريخ ماجد المصري يشكر تامر حسنى على الفرصة التي قدمها الأخير لنجله آدم إصابة 3 أشخاص ونفوق مواش إثر حريق التهم منزلا في قنا ضبط شقيقين لإتجارهم بالمواد المخدرة بكفر شكر وبحوزتهم سلاحا ناريا ”خلاف علي مكان الفرش” مصرع بائع خضار علي يد زميله طعنا بسلاح أبيض بشبين القناطر افتتاح معرض ”مصر: حكاية الإنسان والمكان” بمكتبة الإسكندرية كشري: الداخلية فقد نقطتين أمام مودرن فيوتشر ملايين الجنيهات وفيلا بالساحل.. إستكمال محاكمة 12 متهماً فى قضية رشوة وزارة الرى اسكان النواب توصي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتأخرة بالشرقية جمعية مستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ” ”تموين البحيرة”: ضبط 5 مخابز سياحية لعدم الإعلان عن الأسعار خلال حملات مكبرة

عربي ودولي

ارتفاع عدد شهداء فلسطين إلى 201 شخص نصفهم من الأطفال والسيدات

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية فى غزة، عبر حسابها بـ"فيس بوك"، ارتفاع حصيلة شهداء الاعتداء الإسرائيلى على غزة إلى 198 شخصا من بينهم 58 طفلًا و35 إمرأة، بالإضافة إلى 1300 إصابة.

فى غضون ذلك، شنت طائرة حربية إسرائيلية غارة استهدفت سيارة وسط القطاع، أسفرت عن استشهاد 3 أسخاص، ليرتفع بذلك عدد الشهداء إلى 201 شهيدا منذ العدوان الإسرائيلى على القطاع.

وأمس، استشهد 4 فلسطينيين، فى غارات شنتها طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلى على محافظة رفح جنوب قطاع غزة وبلدة بيت حانون شمال القطاع.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من المواطنين بالقصف شمال شرق محافظة رفح؛ ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة آخر.

وأضافت أن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة أخرى من المواطنين فى بلدة بيت حانون ما أسفر عن استشهاد مواطنين آخرين وإصابة العديد من المواطنين.

وفى السياق ذاته، أُصيب، شابان بالرصاص الحى خلال اعتداء مستوطنين متطرفين فى حى الأشقرية قرب بلدة شعفاط فى القدس المحتلة.

وأفادت "وفا" بأن مستوطنين فى شعفاط أطلقوا الرصاص الحى باتجاه مجموعة من الشبان؛ ما أدى لإصابة شخصين، وتم نقلهما إلى أحد مستشفيات القدس.