23 أكتوبر 2021 13:35 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا الغربيللأسبوع الثاني علي التوالي.. صحة المنيا تواصل فعاليات المبادرة الرئاسية لعلاج كبار السن”تعليم البحيرة”: منع الندب الجزئى وإيقاف إجازات النصف أجر وإعادة المنتدبين لسد العجزمصلحة الضرائب: تواصل دائم مع البنوك لدعم الاقتصاد الوطنىطب بيطري كفر الشيخ: ندوات إرشادية وتوعوية بالمدارس وقوافل بالقرى وضبط 500 كيلو أسماك مجهولة المصدرسعر الدولار في مصر اليوم السبت 23-10-2021الشرقية: ضبط طن لحوم مستوردة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بمدينة العاشر من رمضانرئيس قمة المناخ COP26: التوصل لاتفاق سيكون أصعب من توقيع معاهدة باريسمحافظ الغربية ومُفتى الديار المصرية يوقعان عقد لإقامة فرع لدار الإفتاء بطنطااليابان توقف مفاعل ”فوكوي” النووي بسبب التأخر في تطبيق معايير مكافحة الإرهاب اللازمةبأمر القانون.. الصين تتجه لتقليل الضغوط على الأطفال وتطالب الآباء براحتهمإصابات كورونا حول العالم ترتفع إلى أكثر من 242.9 مليون حالة
عربي ودولي

ارتفاع عدد شهداء فلسطين إلى 201 شخص نصفهم من الأطفال والسيدات

النهار

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية فى غزة، عبر حسابها بـ"فيس بوك"، ارتفاع حصيلة شهداء الاعتداء الإسرائيلى على غزة إلى 198 شخصا من بينهم 58 طفلًا و35 إمرأة، بالإضافة إلى 1300 إصابة.

فى غضون ذلك، شنت طائرة حربية إسرائيلية غارة استهدفت سيارة وسط القطاع، أسفرت عن استشهاد 3 أسخاص، ليرتفع بذلك عدد الشهداء إلى 201 شهيدا منذ العدوان الإسرائيلى على القطاع.

وأمس، استشهد 4 فلسطينيين، فى غارات شنتها طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلى على محافظة رفح جنوب قطاع غزة وبلدة بيت حانون شمال القطاع.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من المواطنين بالقصف شمال شرق محافظة رفح؛ ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة آخر.

وأضافت أن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة أخرى من المواطنين فى بلدة بيت حانون ما أسفر عن استشهاد مواطنين آخرين وإصابة العديد من المواطنين.

وفى السياق ذاته، أُصيب، شابان بالرصاص الحى خلال اعتداء مستوطنين متطرفين فى حى الأشقرية قرب بلدة شعفاط فى القدس المحتلة.

وأفادت "وفا" بأن مستوطنين فى شعفاط أطلقوا الرصاص الحى باتجاه مجموعة من الشبان؛ ما أدى لإصابة شخصين، وتم نقلهما إلى أحد مستشفيات القدس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري