26 سبتمبر 2021 15:30 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة المنصورة تبدأ المرحلة الثانية لتطعيم طلابها بلقاح فيروس كورونامحافظ أسيوط يتفقد أقسام المركز الصحي الحضري بمدينة أبنوب ويلتقي بالأطباء والعاملينجامعة أسيوط تكرمّ شباب أطباء مستشفيات العزل الجامعية ومستشفيات وزارة الصحةوزير الإسكان يتفقد المشروعات السكنية.. ويلتقى شركات المقاولات العاملة بمدينة المنصورة الجديدة”المهندسين” تناقش مستقبل الطاقة في مصر في ظل المتغيرات العالمية الجديدةالجزار يحث العاملين على بذل المزيد من الجهد خلال تفقده مشروعى الفيلات والكورنيش بالمنصورةترامب: المرض وحده يمنعني من الترشح لرئاسة أمريكا في 2024الصين تقدم 3.2 مليون جرعة لقاح ضد كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةمعارك جديدة حول مأرب.. ومقتل 43 حوثياممثل روسيا لوزير الخارجية الإيراني: يفضل عدم التأخر بمفاوضات فييناالعراق: انطلاق عملية أمنية لملاحقة العناصر الإرهابية في دياليروسيا: بوتين يختتم العزل الذاتي برحلة لصيد السمك في سيبيريا
منوعات

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

النهار

الروح المرحة والحرص على تكوين العديد من الصداقات من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، الذى يتصف أيضًا بأنه يحب عمله، ولكن تردده ومزاجيته تجعله لا يستطيع اتخاذ أى قرار فى أسرع وقت ممكن، وبالتالى يتسبب فى ضياع فرص مهمة فى حياته، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة أنجلينا جولى، وفي هذا الإطار يقدم "النهار" لمولود برج الجوزاء توقعات اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
يجب أن تحرص على إنهاء المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن، ولا تستسلم للكسل والخمول الذى دفعك لتأجيل الكثير من المهام لأجل غير مسمى، مما عرضك للعقوبات من قبل رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
يجب أن تواجه نفسك بحقيقة مشاعرك تجاه الطرف الأخر، وأنك لم تعد تحبه مثلما كان فى السابق وإن علاقتكما، يجب أن تنتهى، وحاول أن تبلغ الطرف الأخر، بحقيقة مشاعرك ورغبتك فى الانفصال، قبل فوات الأوان.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تحرص على الجلوس بطريقة صحيحة أثناء العمل حتى تحافظ على صحة عظامك وتستطيع التركيز والانتباه، طوال الوقت، كما عليك بتناول كوب من اللبن يومياً للحفاظ على صحة عظامك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتهم المهنية، نتيجة التزامهم بمواعيد العمل وحرصهم على حضور الاجتماعات الرسمية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري