20 يونيو 2021 14:03 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مياه الدقهلية وظائف | إعلان رقم (3) لسنة 2021 (وظيفة كاتب ومدخل بيانات رابع)”إعدادية البحيرة”.. البنات يتفوقن على البنين وطالبة من كوم حمادة تحصل على 100%محافظ البحيرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٠.٩%.. وهؤلاء الأوائلمياه جديدة من آبار ارتوازي تروى قريتى ريفا ودير ريفا بأسيوطفض سرادق عزاء ومصادرة (٣٣) شيشه خلال الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بنطاق (الزقازيق - ديرب نجم - القنايات)غدا .. ”صحة المنيا” تنظم قافلة طبية لخدمة أهالي بنى صامت ببنى مزارمحافظ الشرقية: يُفاجئ مدينة القرين ويأمر بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف لإعادة الوجه الجمالي والحضاريجنايات المنيا تستأنف جلسات محاكمة متهمين مذبحة «قرية شارونة» بالمنياانطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي في المنيا بمادتي الفقه والإنشاءتحرير 90 محضرعدم ارتداء كمامة وإشغال طريق بحملة مكبرة في المنياجامعة أسيوط تعلن إنخفاض حالات كورونا وزيادة الإصابة بين الأطفال من متلقى العلاج بمستشفيات الجامعةجامعة أسيوط تُعلن عن حاجتها لشغل 4 وظائف قيادية شاغرة
عربي ودولي

تمديد الحجر الصحي فى العاصمة الهندية نيودلهي إلى 24 مايو

النهار


أصدرت سلطات العاصمة الهندية نيودلهي قرار بتمديد الحجر الصحي المفروض في المدينة، بسبب زيادة عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، إلى 24 مايو الجاري، وذلك للمرة الرابعة على التوالي.
وقال الوزير الرئيسي لنيودلهي، أرفيند كيدجريفال، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: "نشهد تعافيا جيدا بعد الحجر الصحى وينخفض عدد الإصابات بفيروس كورونا ولا نريد فقدان ما حققناه خلال الأيام الماضية ولذلك نمدد الحجر الصحي في المدينة لمدة أسبوع آخر وسيستمر سريان مفعول الحجر الصحي في نيودلهي حتى الساعة 05:00 صباحا من يوم الاثنين المصادف 24 مايو.
ويستمر ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الهند منذ منتصف فبراير الماضي، ليتجاوز عدد المواطنين الذين يتلقون حاليا العلاج ضد كورونا 3,6 مليون.
واحتلت نيودلهي خلال الأسابيع الماضية واحدة من أول المرتبات بين الولايات الهندية من حيث عدد الإصابات الجديدة بالفيروس. وتدل المعلومات الأخيرة على أن سلطات المدينة سجلت 6,4 ألف إصابة جديدة خلال الساعات الـ24 الأخيرة، فيما يتلقى أكثر من 66 ألف مصاب العلاج ضد كورونا.
وكانت السلطات فى نيودلهي فرضت في 19 أبريل الماضي الحجر الصحي في أراضي المدينة. وخلال سريان مفعوله تعمل كل المكاتب الخاصة في المنازل، كما تم إغلاق كل المطاعم والمحلات التجارية غير الغذائية والمراكز التجارية. ويحظر إجراء كل اجتماعات وفعاليات جماعية، وتم الحد من عدد الركاب في وسائل النقل العامة وعدد الضيوف في حفلات الزفاف والجنازات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري