11 أغسطس 2022 04:14 14 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي يمر بمرحلة انتقالية ولكنه يظل الأفضل فى أفريقياحسام حسن: كنت حاسس إنى هخسر من الأهلى بنسبة 99%زاخاروفا تعليقا على تصريحات بيلوسي: لا يحق للولايات المتحدة أن تتحكم في مصير الدول والشعوبالخارجية الصينية: الولايات المتحدة الأمريكية تحشد القوات لخلق أزمة جديدة في مضيق تايوانالسيطرة على حريق هائل في مستودع للنفط في كوباالخارجية الروسية: موسكو قلقة من تصاعد العنف في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيليقفة وبن عيفية يدعمان صفوف إيسترن كومبانى أمام الأهلى في الدورىهدفان يفصلان أحمد سيد زيزو عن لقب الأكثر تهديفا فى موسم واحد للزمالكريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الخامسة فى تاريخهالأهلي يفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في مباراة مثيرةجامعة الملك سلمان الدولية تطرح منح دراسية بنسبة خصم مُحددة للحاصلين على الثانوية العامةالنائب العام يأمر بحبس إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت
عربي ودولي

تمديد الحجر الصحي فى العاصمة الهندية نيودلهي إلى 24 مايو

النهار


أصدرت سلطات العاصمة الهندية نيودلهي قرار بتمديد الحجر الصحي المفروض في المدينة، بسبب زيادة عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، إلى 24 مايو الجاري، وذلك للمرة الرابعة على التوالي.
وقال الوزير الرئيسي لنيودلهي، أرفيند كيدجريفال، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: "نشهد تعافيا جيدا بعد الحجر الصحى وينخفض عدد الإصابات بفيروس كورونا ولا نريد فقدان ما حققناه خلال الأيام الماضية ولذلك نمدد الحجر الصحي في المدينة لمدة أسبوع آخر وسيستمر سريان مفعول الحجر الصحي في نيودلهي حتى الساعة 05:00 صباحا من يوم الاثنين المصادف 24 مايو.
ويستمر ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الهند منذ منتصف فبراير الماضي، ليتجاوز عدد المواطنين الذين يتلقون حاليا العلاج ضد كورونا 3,6 مليون.
واحتلت نيودلهي خلال الأسابيع الماضية واحدة من أول المرتبات بين الولايات الهندية من حيث عدد الإصابات الجديدة بالفيروس. وتدل المعلومات الأخيرة على أن سلطات المدينة سجلت 6,4 ألف إصابة جديدة خلال الساعات الـ24 الأخيرة، فيما يتلقى أكثر من 66 ألف مصاب العلاج ضد كورونا.
وكانت السلطات فى نيودلهي فرضت في 19 أبريل الماضي الحجر الصحي في أراضي المدينة. وخلال سريان مفعوله تعمل كل المكاتب الخاصة في المنازل، كما تم إغلاق كل المطاعم والمحلات التجارية غير الغذائية والمراكز التجارية. ويحظر إجراء كل اجتماعات وفعاليات جماعية، وتم الحد من عدد الركاب في وسائل النقل العامة وعدد الضيوف في حفلات الزفاف والجنازات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري