الجمعة 19 أبريل 2024 09:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

منوعات

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

يعرف مولود برج الحمل بقوة الشخصية والإصرار والصلابة في مواجهة المشكلات، فهو شخص من الصعب أن يستسلم لأي ظروف، وقادر على تحقيق أهدافه، لكنه قد يظهر بعض التهور في وقت العصبية، وهو متفائل تجاه المستقبل، ويحمل طاقة إيجابية يؤثر بها على كل من حوله، كما أنه كريم ولا يهمه جمع المال بقدر الاستمتاع به، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
أنت شخص صلب ومثابر، لذلك لا تجعل أي ظروف تنال من صلابتك وتعطلك عن تحقيق أهدافك، واستخدم قوتك في تخطي أي ظروف وستصل إلى حلمك.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
حاول ألا تكرر أخطاء الماضي مع الحبيب حتى لا تصل إلى نفس النتائج، ويمكنك إعادة تقييم العلاقة والعمل على حل السلبيات الموجودة فيها إذا كنت ترغب في استمرارها.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
حاول أن تبتعد عن استخدام مستحضرات العناية بالشعر المكونة من عناصر كيميائية ضارة، واستبدالها بالعناصر الطبيعية التي تفيد الشعر وتساعدك على حل مشاكله دون أعراض جانبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يتخذ خطوات كبيرة نحو تحقيق الاستقرار الأسري، وربما يكون دخوله عش الزوجية قد بات قريبًا.