14 أغسطس 2022 15:41 17 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يعرف مولود برج الحمل بقوة الشخصية والإصرار والصلابة في مواجهة المشكلات، فهو شخص من الصعب أن يستسلم لأي ظروف، وقادر على تحقيق أهدافه، لكنه قد يظهر بعض التهور في وقت العصبية، وهو متفائل تجاه المستقبل، ويحمل طاقة إيجابية يؤثر بها على كل من حوله، كما أنه كريم ولا يهمه جمع المال بقدر الاستمتاع به، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
أنت شخص صلب ومثابر، لذلك لا تجعل أي ظروف تنال من صلابتك وتعطلك عن تحقيق أهدافك، واستخدم قوتك في تخطي أي ظروف وستصل إلى حلمك.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
حاول ألا تكرر أخطاء الماضي مع الحبيب حتى لا تصل إلى نفس النتائج، ويمكنك إعادة تقييم العلاقة والعمل على حل السلبيات الموجودة فيها إذا كنت ترغب في استمرارها.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
حاول أن تبتعد عن استخدام مستحضرات العناية بالشعر المكونة من عناصر كيميائية ضارة، واستبدالها بالعناصر الطبيعية التي تفيد الشعر وتساعدك على حل مشاكله دون أعراض جانبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يتخذ خطوات كبيرة نحو تحقيق الاستقرار الأسري، وربما يكون دخوله عش الزوجية قد بات قريبًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري