28 أكتوبر 2021 00:55 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
فن

شادي شامل يطرح إعلانا تشويقيا لـ ”يا معود قلبي”

النهار

نشر المطرب شادي شامل على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير (يتويوب) الإعلان الرسمي التشويقي للكليب الجديد "يا معود قلبي"والذي سوف يظهر للنور بعد عيد الفطر مباشرة، وهو من إخراجه، وتم تصويره في كوبا وزينزبار علي مدار 10 أيام، مع مدير التصوير الكوبي تشارلي.


الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وتوزيع مهاب سامي ومهندس الصوت محمد صقر والحان شادي، واستعان فيها بعازفين من 3 دول وهي مصر وصربيا والجزائر، منهم عازف الاكورديون الصربي العالمي Borko Radivojevic، بتسجيل آلات النفخ كلها منها ترومبيت والآلات النحاسية من خلال 10 عازفين وأشرف عليهم Marko Marković بالإضافة إلى عزف الطبلة الجزائري، وأخيرا تسجيل الجيتار مع احمد حسين، كما تم تصوير البوسترات الرسمية للكليب في دبي.

وأكد شادي أنه كان يحاول في الفترة الماضية البحث عن الاختلاف من خلال البحث عن هوية موسيقي جديدة وكلمات مختلفة وشكل غير عادي، سواء بالبحث عن طريق الإنترنت أو الاستماع إلي موسيقات مختلفة غير متادولة، بل وأحيانا بالسفر إلي العديد من الدول ولقاء عدد من الموسيقيين فيها ومعرفة الجديد الذي يقدمونه، متمنيا أن يعجب الجمهور بالسنجل الجديد " يا معود قلبي".

وأوضح شادي أنه عمل على تسجيل الموسيقى فقط لمدة 3 سنوات كاملة، هذه الأغنية بدأت حكايتها معي منذ عام 1998، كانت التيمة الموسيقية الخاصة بها دائما في عقلي، وحاولت أكتب بعض الكلمات عليها ومن ثم مر الوقت، إلى أن تقابل مع الشاعر تامر حسين وتناقش معه وسمع الموسيقى التي توصلت إليها وأعجب بها وأكملوا المشروع معا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري