30 نوفمبر 2021 10:48 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
النائبة رشا أبو شقرة تطالب بتخفيف منهج رابعة ابتدائى وحذف الموضوعات المعقدةالمنوفية: أهالى قرية سروهيت يشيعون جثمان مدرس صدمته سيارة نقل أمام مدرسته بالباجورالقانون يلزم بوضع المواصفات القياسية باللغة العربية على السلع..تعرف على التفاصيلخطة عمل تسوية أوضاع البنك المتعثر وفقا للمادة 161 من القانون.. اعرف التفاصيل3 معايير يتحدد من خلالها حجم أعمال المشروعات وفقا للقانون.. تعرف عليهاالقانون يلزم بتوفير مستلزمات الفصل والتجميع داخل منشأة إدارة المخلفاتوزيـرة التعاون الدولي تـشارك في ختام أعمال مؤتمر ”رايز أب” للإبداع والتكنولوجياالقانون لا يسمح باستيفاء رسوم بيع الأصول والأموال المرهونة إلا بعد إتمام البيعالقانون حدد مدة زمنية لإخطار من يطلب ترخيص البنوك بقبول طلبه..اعرف التفاصيللجنة القوى العاملة بـ”النواب” تطلب بيان تفصيلى عن العمالة الدائمة والمؤقتة بشركة إنبيالنائبة مرثا محروس تتقدم بطلب لمحافظ القاهرة لتطوير كوبرى العزيز بالزيتونمصرع شاب وإصابة 5 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق بلبيس القاهرة
المحافظات

بدء العمل في غرفة الطوارئ بـ«مياه المنيا» لاستقبال عيد الفطر المبارك غدًا

النهار

أعلن المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، عن بدء العمل في غرفة الطوارئ التي تم تشكيلها لاستقبال عيد الفطر المبارك غدا الخميس.

وأكد الشهاوي جاهزية كل محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، واستمرار العمل بالشركة بنظام الورادي خلال فترة العيد، وتواجد مسؤولي الشركة على مدار الـ24 ساعة، واستعداد فرق الشبكات والصيانة لمواجهة أي أعطال، وذلك بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات القابضة والمركز الإعلامي بالقابضة.
وناشد رئيس الشركة مواطني المحافظة ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل للصرف الصحي، موضحًا قيام إدارة التوعية بالشركة بعمل حملة تخص ذلك على «السوشيال ميديا» بمختلف صفحات التواصل الاجتماعى بالمحافظة.
وتستقبل الشركة الشكاوى على مدار اليوم من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل ٠١٢٧١١٩٦١٩٦ /٠١٠٥٠٥٠٩٠١٣ أو من خلال «واتس آب» ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري