25 يناير 2022 12:10 22 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أبو الغيط من عمان: تضامن الدول العربية المنجاة الوحيدة في مواجهة التهديدات الإقليمية والدوليةالبرلمان العربي يوجه خطابات للأمم المتحدة والمجتمع الدولي لوقف الاعتقالات الإدارية بحق الشعب الفلسطينيسلطنة عمان تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 53وزيرة البيئة تستعرض فرص الشراكة مع القطاع الخاص فى مواجهة آثار تغير المناخوزير المالية: نسعى لتخفيض ضريبة الأرباح.. وزيادة أسعار القمح 670 جنيها.. وخفض الدين المحلي لأقل من 90%وزير الإسكان: تنفيذ 28 مشروعاً للمياه والصرف بـ4 محافظات بتكلفة 2 مليار جنيه خلال عام 2021كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى أوكرانياانقطاع الكهرباء عن 3 دول في آسيا الوسطىخوان براون يهدد المقصرين بالاستبعاد من تشكيل الإسماعيلىالمصرى يختبر الناشئين فى مباريات كأس الرابطة لتدعيم الفريق بعناصر جديدةعلى ماهر يضع خطة الفوز على المصرى للحفاظ على صدارة المجموعةالأهلي يكثف استعداداته لمواجهة سموحة فى كأس الرابطة
المحافظات

بدء العمل في غرفة الطوارئ بـ«مياه المنيا» لاستقبال عيد الفطر المبارك غدًا

النهار

أعلن المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، عن بدء العمل في غرفة الطوارئ التي تم تشكيلها لاستقبال عيد الفطر المبارك غدا الخميس.

وأكد الشهاوي جاهزية كل محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، واستمرار العمل بالشركة بنظام الورادي خلال فترة العيد، وتواجد مسؤولي الشركة على مدار الـ24 ساعة، واستعداد فرق الشبكات والصيانة لمواجهة أي أعطال، وذلك بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات القابضة والمركز الإعلامي بالقابضة.
وناشد رئيس الشركة مواطني المحافظة ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل للصرف الصحي، موضحًا قيام إدارة التوعية بالشركة بعمل حملة تخص ذلك على «السوشيال ميديا» بمختلف صفحات التواصل الاجتماعى بالمحافظة.
وتستقبل الشركة الشكاوى على مدار اليوم من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل ٠١٢٧١١٩٦١٩٦ /٠١٠٥٠٥٠٩٠١٣ أو من خلال «واتس آب» ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري