16 يونيو 2021 10:45 6 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

نجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقة

النهار

دارت أحداث نجيب زاهي زركش ٢٩ حول نجيب الذي لا يزال قلبه متعلق بمسعد ولكن ابنه يجافيه ولكنه بدأ يحن لأبيه حينما شعر بالتعلق بمجموعة من الأطفال الصغار الذين علمهم قدر من الشعر فيقرر الخروج من عزلته وذهب وقابل اصدقائه واكتشف أن سحر ورجب كرارة قد تمت خطبتهما، كما أنه طلب العمل في الملجأ الذي تربي فيه في صغره لكي يكون مسئول الترفيه عن الصغار.


أما طريف فقد تجرأ وذهب إلى شيرين واعترف لها أنه يحبها ويريد الزواج منها فقابلته بمسدس وأطلقت رصاصتين في اتجاهات خاطئة وذهب طريف وأغشى عليه أمام نجيب واعترف طريف له بما حدث، وحينما أتت شيرين لزيارة نجيب وتخبره بما فعل طريف يوبخه نجيب أمامها.

وتذهب شيرين إلى مسعد لتؤكد له أن نجيب يستحق أن يحب وكذلك نانسي وتؤكد له أيضا أنها تشعر بحب تجاهه وتشعر انها عمته بالفعل ويتجاوب مسعد معها قليلا، لا تزال نهى وشيرين في حالة جدال حول اسم الطفل، أما نجيب وهو يعاني من ابتعاد بنه عنه تظهر له شفيقة وتطلب منه أن يفعل ما عليه تجاه أبنائها الثلاثة ولا يكتفي فقط بالاهتمام باثنين فقط.

أما سعد فيشاهد أفيش فيلمه ويشعر بالسعادة ويذهب إلى أسرته حاملا الهدايا ويستقبلونه بحفاوة بالغة، واختتمت الحلقة بنصيحة نجيب ألا تتواصل مع مسعد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري