النهار
السبت 27 يونيو 2026 04:26 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هالة السعيد: ريادة الأعمال أصبحت المسار الرئيسي لتوفير فرص العمل للشباب باهر منير غبور: مصر فازت باستضافة النسخة الحالية بعد منافسة كبيرة مع عدد من الدول كيف تستفيد من ثمرة التين الشوكي؟ منتخب مصر للناشئين يكتسح المغرب في افتتاح البطولة العربية لكرة السلة إصابة طالب بـ60 غرزة إثر اعتداء بسلاح أبيض في 6 أكتوبر.. ووالدته: لن أتنازل عن المحضر ضبط سائق ميكروباص صدم فتاة بمصر الجديدة وفر هاربًا.. والمتهم بلا رخصة قيادة البابا تواضروس يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.. ويؤكد أهمية التعريف بتراث مصر الحضاري ومسار العائلة المقدسة طرق تساعدك بها البطاطس على الشعور بالشبع ودعم فقدان الوزن التصويت الإلكتروني يصنع التاريخ في نادي الصيد.. نقلة رقمية غير مسبوقة أثناء عمليات التصويت بالجمعية العمومية رئيس إيتيدا يؤكد: تطوير الإطار التشريعي وتوسيع الاختصاصات ضرورة لمواكبة التطور المتسارع في قطاع تكنولوجيا المعلومات مصرع طالب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بدراجة نارية في منوف دليل طالب البكالوريا.. مواد الصف الثالث والدرجات وتغيير المسار

توك شو

أحمد شية: ”ماخدتش ولا مليم من السبكي على آه لو لعبت يازهر

قال المطرب الشعبي أحمد شيبة:"أغنية "اَه لو لعبت يا زهر" كانت وش الخير عليا وماخدتش عليها ولا مليم من السبكي".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"ما قبلش أعمل دور واحدة ست ولا اطلع اتضرب علي قفايا في الأفلام".

وأضاف:"مكنتش أعرف ان الأغنية هتحقق النجاح الكبير وكنت قد وقعت علي تنازل للسبكي عليها ومأخدتش منه ولا مليم".

ولفت إلي أنه لا يمانع في الإشتراك في عمل تمثيلي ولكن بشرط أن يكون الدور جيد ومقبول بالنسبة له شكلا ومضمونا.

وعن صاحب فيديو "أسيادنا راضيين عليك"، علق أحمد شيبة:"راجل محترم وبيحبني والحب من عند الله وانا بحب الناس كلها".