18 أغسطس 2022 01:20 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
عربي ودولي

معاريف: المشهد الإسرائيلي مضطرب جراء العنف في فلسطين

النهار

أشارت صحيفة ”معاريف“ العبرية إإلي تصريحات عدد من نواب اليمين من الكتلة المعارضة لبنيامين لنتنياهو، على خلفية التوتر الحالي، وكتب نفتالي بينيت، زعيم قائمة ”يمينا“ الذي يسعى لتشكيل حكومة بالتناوب مع يائير لابيد، زعيم حزب ”هناك مستقبل“، عبر حسابه على موقع تويتر، إن ما أسماه ”الإرهاب“ الفلسطيني ”يحتم محاربته بقبضة حديدية“، مضيفا: ”من أدخل سكان إسرائيل إلى الملاجئ عليه أن يعلم أنه سيندم، سوف نعطي غطاء قويا لحكومة إسرائيل.

وذكرت الصحيفة أن هذا التعليق جاء على خلفية التطورات في الجنوب، وبعد إطلاق أكثر من 35 قذيفة، يوم الإثنين، صوب القدس وعسقلان ومستوطنات غلاف غزة، كما أطلقت صافرات الإنذار في مناطق أخرى مثل مدينة بيت شمس الواقعة ضمن لواء القدس.

ومن الجدير بالذكر، أن زعماء أحزاب اليمين في إسرائيل، يتسابقون لإبداء مواقف وإطلاق تصريحات حادة، إزاء التوترات الحالية بين الجيش الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية، ضمن محاولة لتوظيف هذه الأحداث بشكل سياسي.

من ناحية أخري، تجددت الاشتباكات، مساء الإثنين، في باحات المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة بين شبان فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية.

وردت الشرطة الإسرائيلية على إلقاء الشبان مفرقعات باتجاه قواتها بإطلاق الأعيرة المطاطية وقنابل الصوت، في محاولة لتفريق المحتجين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري