الجمعة 29 مارس 2024 08:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

”وكل ما نفترق” الحلقة 28.. ريهام حجاج تكتشف لغز سيد رجب

بدأت الحلقة 28 من مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، والتى جاءت بعنوان "الفراق الثامن والعشرون.. نور" بلقاء ريهام حجاج وزوجها حسام مخلوف "أحمد فهمى" فى وجود جوهرى "شرنوبى" الذى يتركهما بمجرد وصولهما، يسأل حسام: "ليه طلبتى تقابلينى هنا" لترد عليه نور: "مش كنت عايز تبقى موجود وإحنا بتلاقى فريدة".

وتصل نور "ريهام حجاج" وحسام "أحمد فهمى" إلى مكان فريدة لكنهما يذهبان إلى الشقة ولا يجداها، يقص عليها حسام قصة والد وداد "هاجر أحمد" ابنة عمته، الذى قيل إنه مات لكنه أصيب بحروق فى جسده ولم يمت، فتشك ريهام حجاج فى أن والد وداد هو فتحى "سيد رجب" واختار تلك المجموعة من أجل الانتقام من عائلة مخلوف .

ويعود المخرج إلى الفلاش باك، ومشهد يجمع بين ريهام حجاج وسيد رجب، ويبدأ معها قصة تجنيدها فى شخصية نور الفايد من أجل وضعها وسط عائلة مخلوف وتوافقه من أجل أن يأتى يوم وينتقم لها من قرية "طماطا"، ويقص عليها قصة حرقه وتشويهه، ويمنح لها بطاقة هوية جديدة باسم نور الفايد وجواز سفر بالشخصية الجديدة .

وينظم فتحى "سيد رجب" مزادًا لتتعرف فيه ريهام حجاج على حسام مخلوف "أحمد فهمى" لتوهمه أنه فتى أحلامها الذى عاشت تحلم به طيلة حياتها، وتبدأ فى معرفة أسرار عائلة مخلوف وتجارتها وذلك بهدف التخلص من لطفى مخلوف "رمزى العدل" .

تبدأ ريهام حجاج فى التدريب على شخصية نور الفايد؛ مشيتها وطريقة أكلها وطريقة كلامها وتعلمها اللغة الإيطالية، حتى تنجح فى إقناع حسام مخلوف بها والإيقاع به فى شباكها.

يجد حسام "أحمد فهمى" صورة قديمة لفتحى "سيد رجب" فى صغره، لا يعرف ملامحه ولكنه يعرف المكان الذى التقطت فيه هذه الصورة، ويخبر ريهام حجاج بأنه البيت القديم الذى تعيش فيه عمته والدة وداد، وهنا تتأكد ريهام حجاج أن فتحى "سيد رجب" هو زوج عمته والدليل على ذلك الحروق فى جسده.

وفى غرفة لطفى مخلوف "رمزى العدل " يجلس عثمان "علاء قوقة" ويسأله هل تثق فى حسام ابك ؟ ويلمح به بأن ابنه حسام "أحمد فهمى" خان العائلة، كما يخبره بأنه وضعه تحت المراقبة.