الخميس 1 ديسمبر 2022 08:18 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

توك شو

بالفيديو..هاني مهنا: اكتشفت أخلاق علاء وجمال مبارك الحقيقية في السجن

قال الموسيقار هاني مهنا، خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "خلال فترة السجن قربت من رموز نظام مبارك ولكن ليس بهدف الإستفادة كما أشيع وتردد".
وأضاف: "عرفت علاء وجمال مبارك عن قرب في فترة السجن واكتشفت أخلاقهم الحقيقية وتأكدت أنهم على خلق وأجمل من بعض وحسيت انهم ناس متربيين فوق اللزوم".

وتابع: "علاء وجمال مبارك متربيين جدا واكتسبت معرفتهم رغم زعل وضيق الناس، وأنا على علاقة بيهم لحد دلوقتي وحضروا فرح ابنتي هنادي مهنا".

وكشف الموسيقار هاني مهنا، في نفس اللقاء، السبب وراء تخوفه من زواج ابنته الفنانة الشابة هنادي مهنا من الفنان أحمد خالد صالح.

وأوضح: "تخوفت من زواج ابنتى هنادي مهنا من أحمد خالد صالح لأنى بشوف إن زواج الفنانين فاشل وفيه مخاطرة".