18 أكتوبر 2021 12:19 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ميقاتي: استقالتى غير مطروحة ولا يمكن ترك لبنان في هذه الظروف ولن أتدخل بعمل القضاءبوريل يعبر عن تفاؤله إزاء إمكانية استئناف مباحثات البرنامج النووي الإيرانيالشرقية: ضبط واحد من أخطر تجار المخدرات في قرية العدوة بههيارئيس جامعة الزقازيق يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصري والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريفالشرقية: تفاصيل مصرع طفل وشقيقته فى حريق شقة بالحى 11 بالعاشر من رمضانبرئاسة سكرتير محافظة أسيوط.. حملة إزالة فورية لمخالفة بناء بحي شرقمحافظ أسيوط يؤكد دعمه للبرنامج الوطني للمخلفات الصلبةمحافظ الشرقية لدينا تحديات يجب علينا مواجهاتها وأهداف يجب تحقيقها ومشكلات يجب حلهامحافظ الشرقية حصر القرى الأكثر كثافة سكانية لتنفيذ مبادرة حياة كريمةوزير الرياضة ومحافظ الشرقية يُعطيان شاره البدء لانطلاق ماراثون المشي والدراجات بالعاشر من رمضانالمنيا: بدء تنفيذ قوافل بيطرية وعلاجية بالمجان في قرى حياة كريمةإصابة 3 أشخاص بينهم طفل في حادث انقلاب «توكتوك» بالمنيا
توك شو

بالفيديو..هاني مهنا: اكتشفت أخلاق علاء وجمال مبارك الحقيقية في السجن

النهار

قال الموسيقار هاني مهنا، خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "خلال فترة السجن قربت من رموز نظام مبارك ولكن ليس بهدف الإستفادة كما أشيع وتردد".
وأضاف: "عرفت علاء وجمال مبارك عن قرب في فترة السجن واكتشفت أخلاقهم الحقيقية وتأكدت أنهم على خلق وأجمل من بعض وحسيت انهم ناس متربيين فوق اللزوم".

وتابع: "علاء وجمال مبارك متربيين جدا واكتسبت معرفتهم رغم زعل وضيق الناس، وأنا على علاقة بيهم لحد دلوقتي وحضروا فرح ابنتي هنادي مهنا".

وكشف الموسيقار هاني مهنا، في نفس اللقاء، السبب وراء تخوفه من زواج ابنته الفنانة الشابة هنادي مهنا من الفنان أحمد خالد صالح.

وأوضح: "تخوفت من زواج ابنتى هنادي مهنا من أحمد خالد صالح لأنى بشوف إن زواج الفنانين فاشل وفيه مخاطرة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري