21 أكتوبر 2021 03:49 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج الجوزاء، بحبهم للاستطلاع والبحث عن كل ما هو جديد، وهو ما يساعدهم فى تنمية مهاراتهم بشكل جيد، كما أن مهاراتهم فى التواصل مع الآخرين جيدة، فهم قادرون دائمًا على بدء المحادثات وإقناع من حولهم بكل سهولة، وهم شخصيات يكرهون الروتين، ومن مشاهيره أنجيلينا جولى، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
عليك توخى الحذر فى عملك، فقد ينقل بعض زملائك أحاديثك ويسببون لك مشاكل، وسيكون الحرص جيدًا، لذا اهتم بتنفيذ مهامك فقط ولا تلتفت إلى الأحاديث الجانبية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
قد تجد نفسك مشتتًا فى التعامل مع شريك حياتك اليوم، ولكن مع ظهور المواقف الصعبة سيفهمك حبيبك، لذا لا تتجنب الحديث معه، فدائمًا ما يكون الحديث هو أساس التفاهم بين الطرفين.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تقلباتك المزاجية تجعلك تشعر بالسعادة فى لحظة والاكتئاب فى أخرى، وربما يكون ذلك مرتبطًا بشكل وثيق بما تأكله، ولكنك تحتاج إلى استشارة متخصص حول نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
للأسف لم تستطع أن توازن الأمور بين حياتك الشخصية والهنية، وهو ما سبب لك الكثير من المشاكل، وأفضل طريقة لتجنب ذلك هى تحديد جدول عملك لكل يوم، ولا تقلق سيتفهم أحباؤك فى إدراك مهامك ومشاغلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري