7 أغسطس 2022 18:09 10 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تقدم في مواجهة حرائق الغابات في غاليسيا الإسبانية”الدفاع السويدية” تعلن انضمامها لبرنامج المملكة المتحدة لتدريب الجنود الأوكرانيينالولايات المتحدة ونيوزيلندا تؤكدان أهمية الحفاظ على السلام والاستقرار عبر مضيق تايوانمحافظ المنوفية يترأس إجتماعاً تنسيقياً لمناقشة إستعدادات تنفيذ الموجة الـ(20) لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعيةمصر ضد السعودية.. صلاح باشا يقود هجوم منتخب الشباب فى نهائي كأس العربمحافظ البحيرة يتفقد جاهزية المعدات والمركبات لمجابهة الأزمات بالمحمودية والرحمانيةموعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري والقنوات الناقلةرئيس الوزراء يتابع خطة للتوسع فى توفير سلالات الماشية عالية الإنتاجيةتنسيق المرحلة الأولى..89 % علمى علوم و83 % للشعبة الهندسية و64.51 للأدبىمانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون فى افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزينائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد مكتب التنسيق الإلكترونى تمهيدا لإستقبال طلاب الثانوية العامةجامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية متخصصة في قرية ” العامرة” مركز منوف المنوفيه ”ضمن حياة كريمة”
فن

منى زكي: أحمد حلمي اتفق مع رامز جلال عشان يوقعوني في «مقلب»

النهار

كشفت الفنانة منى زكي، لأول مرة سبب عدم ظهورها في البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك، موضحةً أنه حاول قبل ذلك أن يستضيفها ولكنها علمت بالمقلب.

وأوضحت منى خلال لقاء لها، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة "الراديو 9090"، قائلة: "رامز من أصحابي، وحظي كويس أن عمره ما وقعني، سعات بحس، وبفلت منه، ومرة هو وأحمد اتفقوا عشان يوقعنوني في مقلب وربنا نجدني منه".

وعلى الجانب الآخر، كشفت منى، عن رأي زوجها الفنان أحمد حلمي وابنتها "لي لي" وردود فعله على أحداث مسلسل لعبة نيوتن والذي يعرض خلال موسم دراما رمضان الجاري.


وقالت منى زكي : "في اول الحلقات كان أول رد فعل ليه بعد ما بيشوفها إنه بيبرقلي .. أول ما يخلص فرجه ألاقيه بصلي كدا فاسأله فيه إيه يقولي (كويس).. بس التبريقه هي أول رد فعل".من ناحية أخرى، تشارك الفنانة منى زكي في المارثون الرمضاني 2021، بمسلسل "لعبة نيوتن"، الذي حقق كثير من النجاحات فور عرضه على قناة dmc.


ويشار إلى أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري