25 سبتمبر 2021 05:05 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

منى زكي: أحمد حلمي اتفق مع رامز جلال عشان يوقعوني في «مقلب»

النهار

كشفت الفنانة منى زكي، لأول مرة سبب عدم ظهورها في البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك، موضحةً أنه حاول قبل ذلك أن يستضيفها ولكنها علمت بالمقلب.

وأوضحت منى خلال لقاء لها، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة "الراديو 9090"، قائلة: "رامز من أصحابي، وحظي كويس أن عمره ما وقعني، سعات بحس، وبفلت منه، ومرة هو وأحمد اتفقوا عشان يوقعنوني في مقلب وربنا نجدني منه".

وعلى الجانب الآخر، كشفت منى، عن رأي زوجها الفنان أحمد حلمي وابنتها "لي لي" وردود فعله على أحداث مسلسل لعبة نيوتن والذي يعرض خلال موسم دراما رمضان الجاري.


وقالت منى زكي : "في اول الحلقات كان أول رد فعل ليه بعد ما بيشوفها إنه بيبرقلي .. أول ما يخلص فرجه ألاقيه بصلي كدا فاسأله فيه إيه يقولي (كويس).. بس التبريقه هي أول رد فعل".من ناحية أخرى، تشارك الفنانة منى زكي في المارثون الرمضاني 2021، بمسلسل "لعبة نيوتن"، الذي حقق كثير من النجاحات فور عرضه على قناة dmc.


ويشار إلى أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري