23 مايو 2022 13:17 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الإصابة تضرب 9 لاعبين في الأهلي قبل لقاء الزمالك بالقمة

النهار

يعكف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرا طبيا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين داخل صفوف النادي، وذلك قبل مواجهته المرتقبة والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضمن التقرير الطبي لأحمد أبو عبلة، شكوى 9 لاعبين من إصابات مختلفة.

ويعاني كلا من حمدي فتحي، جونيور أجايي، سعد سمير، علي معلول، كريم نيدفيد، محمد محمود، مروان محسن، صلاح محسن ومحمود عبد المنعم كهربا، من الإصابة قبيل لقاء القمة المرتقب أمام نادي الزمالك.وتأكد بشكل كبير غياب السداسي حمدي فتحي، جونيور أجايي، سعد سمير، علي معلول، كريم نيدفيد ومحمد محمود، عن لقاء القمة المقبل بسبب الإصابة بينما تزيد حظوظ الثلاثي مروان محسن، صلاح محسن ومحمود عبد المنعم كهربا، في المشاركة بلقاء النادي الأهلي ضد الزمالك.

ويعاني علي معلول وجونيور أجايي من الإصابة في العضلة الخلفية، كما يعاني حمدي فتحي من كسر في الكوع، وسعد سمير في العضلة الضامة واخيرا كريم نيدفيد ومحمد محمود من غضروف الركبة.

كما يعاني صلاح محسن من كدمة في الكاحل، مروان محسن من شد في السمانة وكهربا من آلام عضلية.

ويدخل فريقا الأهلي والزمالك مباراة بعد غدا الاثنين وتركيزهم على نقاط المباراة الثلاثة من أجل الانفراد بصدارة جدول مسابقة الدوري المصري.

الزمالك يحتل المركز الأول برصيد ٤٤ نقطة حصرها من ٢٠ مباراة بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد ٤٠ نقطة حصدها من ١٨ مباراة ويتبقى له مبارتين مؤجلتين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري