1 يوليو 2022 16:36 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
رياضة

الإصابة تضرب 9 لاعبين في الأهلي قبل لقاء الزمالك بالقمة

النهار

يعكف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرا طبيا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين داخل صفوف النادي، وذلك قبل مواجهته المرتقبة والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضمن التقرير الطبي لأحمد أبو عبلة، شكوى 9 لاعبين من إصابات مختلفة.

ويعاني كلا من حمدي فتحي، جونيور أجايي، سعد سمير، علي معلول، كريم نيدفيد، محمد محمود، مروان محسن، صلاح محسن ومحمود عبد المنعم كهربا، من الإصابة قبيل لقاء القمة المرتقب أمام نادي الزمالك.وتأكد بشكل كبير غياب السداسي حمدي فتحي، جونيور أجايي، سعد سمير، علي معلول، كريم نيدفيد ومحمد محمود، عن لقاء القمة المقبل بسبب الإصابة بينما تزيد حظوظ الثلاثي مروان محسن، صلاح محسن ومحمود عبد المنعم كهربا، في المشاركة بلقاء النادي الأهلي ضد الزمالك.

ويعاني علي معلول وجونيور أجايي من الإصابة في العضلة الخلفية، كما يعاني حمدي فتحي من كسر في الكوع، وسعد سمير في العضلة الضامة واخيرا كريم نيدفيد ومحمد محمود من غضروف الركبة.

كما يعاني صلاح محسن من كدمة في الكاحل، مروان محسن من شد في السمانة وكهربا من آلام عضلية.

ويدخل فريقا الأهلي والزمالك مباراة بعد غدا الاثنين وتركيزهم على نقاط المباراة الثلاثة من أجل الانفراد بصدارة جدول مسابقة الدوري المصري.

الزمالك يحتل المركز الأول برصيد ٤٤ نقطة حصرها من ٢٠ مباراة بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد ٤٠ نقطة حصدها من ١٨ مباراة ويتبقى له مبارتين مؤجلتين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري