الخميس 1 ديسمبر 2022 08:40 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

توك شو

مي عمر: تعرضت للخيانة من صديقتي وأنا مخونتش حد

كشفت الفنانة مي عمر، خلال لقائها ببرنامج "العرافة " المذاع علي قناة "المحور" عن تعرضها للخيانة من إحدي صديقاتها.

وتابعت:"اتخنت من صديقة زمان، وخيانة الأصدقاء أصعب بكتير من أي خيانة تانية، وخيانتها ليا اثرت فيا وقتها بس خلاص".

وأضافت:"عاتبت صديقتي اللى خانتني ورجعنا اتكلمنا وسامحتها بس معرفتش نرجع لدرجة القرب اللى كنا فيها، ولكن أنا مخونتش حد".

وكشف المخرج محمد سامي، في لقاء سابق بنفس البرنامج، مفاجأة حول علاقته بزوجته الفنانة مي عمر، مؤكدا: "مبعملش حاجة في حياتي غير إني بكدب عليها كزوج مش مخرج".


وتابع :"لما بكدب علي مي عمر بتقفش علطول؛ لأنها أكتر واحدة حفظاني في العالم، بكدب وهي عارفة واغير الكدبة أكتر من 3 مرات في نفس الوقت وبعدين بقول الصراحة من باب من خاف سلم".