18 يونيو 2021 16:54 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
توك شو

مي عمر: تعرضت للخيانة من صديقتي وأنا مخونتش حد

النهار

كشفت الفنانة مي عمر، خلال لقائها ببرنامج "العرافة " المذاع علي قناة "المحور" عن تعرضها للخيانة من إحدي صديقاتها.

وتابعت:"اتخنت من صديقة زمان، وخيانة الأصدقاء أصعب بكتير من أي خيانة تانية، وخيانتها ليا اثرت فيا وقتها بس خلاص".

وأضافت:"عاتبت صديقتي اللى خانتني ورجعنا اتكلمنا وسامحتها بس معرفتش نرجع لدرجة القرب اللى كنا فيها، ولكن أنا مخونتش حد".

وكشف المخرج محمد سامي، في لقاء سابق بنفس البرنامج، مفاجأة حول علاقته بزوجته الفنانة مي عمر، مؤكدا: "مبعملش حاجة في حياتي غير إني بكدب عليها كزوج مش مخرج".


وتابع :"لما بكدب علي مي عمر بتقفش علطول؛ لأنها أكتر واحدة حفظاني في العالم، بكدب وهي عارفة واغير الكدبة أكتر من 3 مرات في نفس الوقت وبعدين بقول الصراحة من باب من خاف سلم".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري