7 يوليو 2022 00:49 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخم
فن

سرية يبحث عن فاتن حرفوش ومحاولة قتل حبيبة سفينة في ”ملوك الجدعنة”

النهار

شهدت الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "ملوك الجدعنة" عددا من الأحداث المثيرة حيث يحاول سرية "عمرو سعد" الوصول لخطيبته القديمة فاتن حرفوش "ياسمين رئيس" إلا أنه يفشل في ذلك وينشغل بعدها بتوسيع مجال الاتجار في المخدرات والقضاء على مارسيل "أيمن الشيوي".

على الجانب الآخر تتعرض حبيبة سفينة "مصطفي شعبان" إلي محاولة اغتيال من زوجها الأول، حيث أطلق عليها مجهولون الرصاص وهي بصحبة سفينة في السيارة.

وذهب سفينة إلي زوجها الأول وأطلق على قدمه الرصاص وهدده بالقتل إذا حاول أن يؤذيها مرة أخرى.


وكانت قد شهت الحلقة 24 بعض الأحداث المهمة، حيث بدأت بوادر المعركة بين سفينة "مصطفي شعبان" وسرية "عمرو سعد" بعدما أصبح كل منهما أصحاب نفوذ وسطو.

وتسلم سرية ممتلكات زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" بعد مقتله، حيث أنه حل بدلا منه لدى الكينج "علاء قوقة".

واستطاع سرية أيضا الانتقام لوالدته من السيدة التي قتلتها داخل السجن.

على الجانب الآخر نجح سفينة في تهريب شقيقته نجلا "رانيا يوسف" من مستشفى الأمراض العقلية التي كانت حبيسة بداخله ونقلها إلى مستشفى خاص.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري