19 يونيو 2021 06:05 9 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 25.. سعيد يهدد الفخراني ويطلب مليون جنيه

النهار

شهدت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 25 حول ذهاب الفنان يحيى الفخرانى إلى ابنه مسعد – رامز أمير- وإعطائه مجموعة من الهدايا تعويضا عن سنوات حياته التى كان بعيد فيها عنه ويكون أبا بجد، بعدما اكتشف مسعد أن نجيب زاهي زركش والده، ولكنه يظل غارقا فى أحزانه.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل نجيب زاهي زركش

ويصارح مؤنس – محمد يسرى - خاله نجيب زركش ، بأنه قرر الزواج من ابنة عم صابر دون أن يخبر والدته شرين هانم – أنوشكا - فيثنيه يحيى الفخرانى عن هذا القرار، ويقنعه بأنه لابد أن يخبر الجميع ومن يريد أن يحضر حفل زفافهم فأهلا به ، ويقرر يحيى الفخرانى إقامة فرح مؤنس فى قصره .

ويجتمع أبناء شفيقة – هالة فاخر – الثلاثة عند مسعد – أمير رامز- و يحاول كل من سعيد "إسلام إبراهيم" و سعد "كريم عفيفي" إقناع أخوهم مسعد بأن يتقبل نجيب زاهي زركش والده الحقيقى ، وعليه أن يترك أحزانه و شعاراته التى لا فائدة منها و يبدأ فى الاستمتاع بالثروة و العز و التقرب من نانسى – رنا رئيس - .

و يرفض مسعد تلك الفكرة فالمشكلة أنه عاش 30 سنة من حياته ضائعا لا يعرف له أبا أو أما.

يذهب سعيد "إسلام إبراهيم " لزيارة يحيى الفخرانى فى وقت متأخرا ، طالبا منه أن يعطيه مليون جنيه حقه منه وتعويضا له عن أيام الشقاء التى قضاها منذ صغره والآلام النفسية التى لحقت به بعدما علم بأنه ليس ابنه الحقيقى .

ويرفض نجيب زاهي زركش ليشهر سعيد مسدسا فى وجهه ، ويهدده إذا لم يعطيه المال سيمارس عليه البلطجة، و يكتب الفخرانى شيكا له بالمبلغ.

ويذهب سعيد لصرف الشيك ، ويتفاجئ بدخول نجيب زاهي زركش عليه ، ساخرا منه ، فقد أحضر له المبلغ كاملا و لكن بمزاجه ، و يخبره بأنه كان من الممكن أن يوقف صرف الشيك و يسجنه بمكالمة تليفون ، فبلطجة عائلة زركش أقوى من بلطجة سعيد .

ويتفق نجيب زركش مع سعيد على إعطائه المبلغ ولكن بشرط أن يعيد له أمواله بعد سنة ، وخلال تلك الفترة أما ينجح يوحقق أحلامه أو يفشل و يعيد له المبلغ .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري