7 يوليو 2022 09:56 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الاخلاص للحبيب من الصفات الأساسية لمولود برج السرطان، الذى يفعل ما بوسعه لإرضاء شريك حياته، كما يعمل دائماً على تطوير نفسه فى مجال عمله، ويعرف عنه بأنه شخصية مزاجية تتغير حالتها النفسية من أبسط الأسباب، ويمتلك قلب طيب يسامح الآخرين، ومن مشاهير برج السرطان ليونيل ميسي، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تنسى الأحداث السيئة التى وقعت فى عملك ولا تحاول أن تفكر بها، حتى لا تؤثر على أدائك فى العمل، مع ضرورة أن تفكر فى تطوير نفسك والتخطيط للوصول لما تريد تحقيقه من طموحات.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تثير غيرة شريك حياتك، رغبة منك في معرفة مدى حبه لك، حتى لا تغضبه وتعقد الأمور بينكما وتحول حياتكما معاً لحياة لا تطاق، لذلك عليك ألا تستمتع لنصائح الآخرين وتحسن معاملة الحبيب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
حاول ألا تفرط فى تناول الملح أو إضافته بكثرة فى الطعام، حتى لا تصاب بمشاكل صحية فيما بعد، لذلك عليك الاعتدال فى كل شىء حتى فى التوابل، كما يجب أن تحرص على تناول أطعمة صحية دائماً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على حساب خطواته القادمة وعمله على تطوير مشروعه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري