5 ديسمبر 2021 13:38 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الشيوخ” يوافق على حظر إجبار المؤسسات الاجتماعية للمسن على البقاء دون رضاهضمن مسابقة أسبوع النقاد الدولي.. اليوم.. العرض الثاني لفيلم ”قلب الغابة المظلم” بمهرجان القاهرة السينمائي22 حقا للمسنين فى القانون الجديد ..اعرف التفاصيلمجلس الشيوخ يوافق على 100 جنيه حد أقصى لخدمة توصيل المعاشضمن القسم الرسمي خارج المسابقة.. اليوم.. العرض الثاني لفيلم ”هيا هيا” بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي”الشيوخ” يوافق على حق المسن فى مساعدة شهرية حال عدم وجود معاش تأمينىمحمد تيسير مطر يجرى مقابلات لاختيار الشباب المشاركين فى تدريبات تنسيقية الأحزاباليوم.. العرض الثاني لـ فيلم ”جسد ضئيل” بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليمجلس الشيوخ يوافق على إلزام الحكومة ببناء قاعدة بيانات خاصة بالمسنينوفد برلمانى يتفقد مشروعات التنمية ويستمع لمطالب أهالى مطروح والعلمين الثلاثاءغدا ..انعقاد الدورة ال37 لمجلس وزراء العدل العرب برئاسة الجزائرمجلس الشيوخ يوافق على مادة التعريفات بقانون ”حقوق المسنين”
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

النهار

يتميز مواليد برج الجوزاء بحب الاستقلال والذكاء، فهم يعشقون الحرية وهم أشخاص غير قابلين لأن يتدخل أحد بحياتهم او اتخاذ قرارتهم، كما أنهم محبون للخصوصية والاستقلال بذاتهم، ويعتبر مولود برج الجوزاء شخص ذكي جدًا، فهو يكيف الأوضاع من حوله حسب مصلحته الشخصية، كما أنه يتميز بكثرة الصداقات والعلاقات الاجتماعية من حوله، ومن أبرز عيوبه التردد والتهور، ومن مشاهير برج الجوزاء الممثلة ميار الغيطى، وفي هذا الإطار يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
أنت شخص حالم جدًا، وتحاول مواصلة الأحلام بالواقع، وقد يكون لديك تخيل ما اليوم في مجال عملك وتحاول تنفيذه، فحاول التأني في التفكير في كيفية تحقيق أحلامك وتحويلها إلى واقع يمكن تنفيذه، والاستفادة منه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
استغل العلاقة العاطفية في حياتك بشكل إيجابي، فلا تجعلها مصدر احباط لك، وحاول تحويل تلك المشاعر إلى طاقة إيجابية تدعمك وتشجعك على ضغوطات الحياة الأخرى، وستجد الطرف الآخر مستعد، فقط اطلب منه ذلك.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
أنت تهتم بصحتك هذه الفترة، ولكن عليك الحرص على تناول الأكل الصحي، وشرب الكثير من المياه لتفيد صحتك البدنية، كما أن استنشاق الهواء والمشي صباحًا يفيد صحتك النفسية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء، الشعور بالسعادة في الحياة العاطفية الفترة المقبلة، وذلك لبذله قصارى جهده الفترة السابقة لحل الخلافات مع الحبيب والبعد عن تأثير ضغط العمل على المنزل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري