9 أغسطس 2022 17:59 12 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مصلحة الضرائب العقارية: 3,5مليون جنيه إجمالى ضريبة الملاهى بالساحل الشمالكريستيانو رونالدو يفتتح عيادة زراعة شعر فى إسبانياجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون لدعم الأفكار المتميزة للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمالالمشدد 10 سنوات لـ4 متهمين بتشكيل عصابى للإتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة بقليوبقرعة دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك يواجه ايليكت التشادي فى الدور التمهيديعقب الهجوم عليها.. رانيا يوسف توجه رسالة حادة للمتابعينالمخرج أحمد نادر جلال يعلن انتهاء تصوير فيلم السربتخصيص 40 قرشا من قيمة الضرائب المفروضة على السجائر لصالح التأمين الصحيتكرار حادث نيرة أشرف بالشرقية.. شاب يقتل طالبة بكلية الإعلام بـ15 طعنة بمدخل عمارة سكنية في الزقازيقسدود التغذية الجوفية في سلطنة عمان تعزز مخزونها من المياهخالد جلال ناعيا الفنانة ”رجاء حسين”: أخلصت لفنها فاحترمها وأحبها الجمهورانقطاع المياه غدا عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات.. تعرف على السبب
توك شو

ريهام سعيد توجه رسالة نارية لـ هؤلاء

النهار

قالت الإعلامية ريهام سعيد إن هناك البعض ممن أقوم بمحادثتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي قد يخشى أن يقوم بمحادثتي أمام الناس ويحادثني من خلال رسائل خاصة وكأنه يخاف أن يتحدث أمام الناس.

وأضافت “سعيد” خلال لقاء لها عبر برنامج شيخ الحارة والجريئة عبر فضائية القاهرة والناس أنني دائما ما اتساءل لماذ يقوم البعض بتلك التصرفات مما يسبب لي ضيقا .

وتابعت الإعلامية ريهام سعيد أن هناك البعض عندما اتحدث معه عبر الهاتف لا يرد على مكالماتي وهناك من يرفض المقابلة وهناك من يرفض أن يقدم خدمات لي.

وأشارت سعيد إلى أن فكرة أن يحاط الإنسان “بناس واطية ” تشعرني بأنني بمفردي ولا يوجد أحد معي أو من يساندني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري