السبت 20 أبريل 2024 02:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات التي تعشق المكوث في المنزل، ولا تهتم كثيراً بالخروج أو التنزه، مما يجعلهم من الشخصيات البيتوتية المحبة للعائلة والأسرة، والتي تبدع في التجمعات بنشر نوع من البهجة والحماس داخل البيت، ومن مواليد برج الثور النجمة الاستعراضية فيفى عبده، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
ستعود مجدداً لنشاطك ومكانتك، فقط عليك التركيز جيداً خلال هذه الفترة، وقد تكون مرحلة انتقالية بالنسبة لوضعك في العمل، لذلك عليك بكسب ثقة زملائك ورؤسائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
الكثير من الحب والاهتمام سيكون حلاً أمثل لتوطيد العلاقة بينك وبين من تحب، والاهمال سيُكون فجوة بينكما، ويبني من خلاله الكثير من المشكلات وعدم التفاهم، فكُن حذراً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
اهتم بنظافة منزلك حتى تستشعر الطاقة الايجابية في المكان المتواجد فيه، ومن ثم يزيد شعورك بالطاقة ويجنبك الاحساس بالكسل والتعب أيضاً.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
حاول أن تستغل فترة الراحة لديك مع الحبيب بالتواجد معه بشكل أكبر، وقد يشعرك الخروج لحديقة عامة أو منتزه بحال أفضل، وكذلك الاهتمام بمنزلك ومظهرك بعد فترة شعرت بها بالسوء، وسيحسن ذلك من حالتك المزاجية بشكل كبير.