26 يناير 2022 09:49 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات التي تعشق المكوث في المنزل، ولا تهتم كثيراً بالخروج أو التنزه، مما يجعلهم من الشخصيات البيتوتية المحبة للعائلة والأسرة، والتي تبدع في التجمعات بنشر نوع من البهجة والحماس داخل البيت، ومن مواليد برج الثور النجمة الاستعراضية فيفى عبده، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
ستعود مجدداً لنشاطك ومكانتك، فقط عليك التركيز جيداً خلال هذه الفترة، وقد تكون مرحلة انتقالية بالنسبة لوضعك في العمل، لذلك عليك بكسب ثقة زملائك ورؤسائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
الكثير من الحب والاهتمام سيكون حلاً أمثل لتوطيد العلاقة بينك وبين من تحب، والاهمال سيُكون فجوة بينكما، ويبني من خلاله الكثير من المشكلات وعدم التفاهم، فكُن حذراً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
اهتم بنظافة منزلك حتى تستشعر الطاقة الايجابية في المكان المتواجد فيه، ومن ثم يزيد شعورك بالطاقة ويجنبك الاحساس بالكسل والتعب أيضاً.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
حاول أن تستغل فترة الراحة لديك مع الحبيب بالتواجد معه بشكل أكبر، وقد يشعرك الخروج لحديقة عامة أو منتزه بحال أفضل، وكذلك الاهتمام بمنزلك ومظهرك بعد فترة شعرت بها بالسوء، وسيحسن ذلك من حالتك المزاجية بشكل كبير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري