الجمعة 29 مارس 2024 03:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

لعبة نيوتن الحلقة 22.. كشف سر والدة ”مؤنس” الحقيقية وإخفاء صلته بها عن ”هنا”

توالت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، الذى يعرض فى الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بذهاب "هنا" منى زكى و"مؤنس" محمد فراج، إلى "بدر" سيد رجب، لسؤاله على المكان الذى سافر له "حازم" محمد ممدوح ومتى عودته، ليخبرهما بأنه لا يعرف موعد عودتهما لتستغرب "هنا" وتسأله هما مين، ليجاوبها "حازم" و"أمينة" عائشة بن أحمد، وهو الأمر الذى غير فى ملامح وجهها بسب غيرتها الشديد على "حازم" رغم طلاقهما، وأخبرها "بدر" بأن الشراكة التى كانت تريدها فى مشروع المنحل ما زال موجودا وحقها موجود.

وذهبت بالفعل "هنا" منى زكى إلى مصنع إنتاج العسل، وأخبرها بدر بأن المصنع لها وباستطاعتها أن تباشر عملها، كما أعطى الأوامر للعمال بأن الكلمة الأولى والأخيرة لها وسألته "هنا" عن فخره بها لهذه الدرجة، ليخبرها بأنه فخور بما فعله وسفرها وهى تخاف من أن تخسر "حازم" وعودتها وعقلها فاهم كل شىء، وسألتها متى شاركت "حازم" ليخبرها من 4 أشهر، وسألته هل نفس المدة التى عرف فيها "أمينة" لخيبرها بأنهما يعرفان بعضمها منذ وقت المنحل القديم.

وكشفت أحد مشاهد "الفلاش باك" بأن مؤنس تبرى من والدته فى طفولته بسبب ممارسة الرقص وتدريبها فى مدرسة رقص للأشخاص الآخرين، كما رأى أثناء تدريبها قيام أحد الرجال بحملها، مما ذهب مسرعا إلى والده بعد أن قرر أن يقطع صلته بها، وانتقل إلى المشاهد الواقعية فى الحلقة بذهاب والدته له فى "السوبر ماركت"، وأخبرته بأنها مسافرة وستهاجر إلى أستراليا، وبمجرد رؤيتها سيطر عليه حالة من الغضب ووجه لها كلام عنيفا بأنه لا يريد رؤيتها أو أن يكلمها، وذرفت عينه بالدموع رغما عنه، فيما حضرت "هنا" فاجأة ليخبرها بأنها سيدة صاحبة مطعم وتشترى كل شىء له من السوبر ماركت.